• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

نتنياهو: نحن نغير خريطة الشرق الأوسط.. والاتفاقيات مع الدول العربية تنهي عزلة إسرائيل الجغرافية فرنسا تستدعي سفيرها لدى أنقرة بعد تصريحات أردوغان بأن على ماكرون «فحص صحته العقلية» الحرس الثوري الإيراني ينشر قوات على الحدود مع قره باغ الآلاف ينهبون مستودعا للمواد الغذائية بوسط نيجيريا الصين: 15 إصابة جديدة بكورونا المعارضة التركية: العمال الصحيون يموتون والحكومة تشاهد السودان: قرار السلام مع إسرائيل سيعود بمنافع على السودانيين وسط مقاطعة بضائع تركيا..المعارضة لأردوغان "نبكي دماً" ترمب يتحدث عن حياته قبل الرئاسة.. "كنت سعيداً"! كيف ينظر السودان لإسرائيل؟ الاتحاد الإفريقي يعرض المساهمة في تهيئة ظروف ترسيم "الحل الدائم" في ليبيا كوهين: وفد سوداني سيزور إسرائيل قريبا بعد تحذير مماثل في تركيا.. السفارة الأمريكية في باكو تتحدث عن تهديدات بهجمات وعمليات خطف أمريكا: تقديم حزمة مساعدات للسودان بقيمة 81 مليون دولار أفغانستان: مقتل وإصابة 75 شخصًا جراء تفجير انتحاري في العاصمة

السبت 19/09/2020 - 14:15 بتوقيت نيويورك

اشتباكات عنيفة بين الأمن والمتظاهرين في لندن بسبب فيروس كورونا

اشتباكات عنيفة بين الأمن والمتظاهرين في لندن بسبب فيروس كورونا

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

اشتبكت الشرطة في لندن، اليوم السبت، مع محتجين في مسيرة نظمها معارضو القيود الرامية إلى الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، فيما قفزت عدد الإصابات بمقدار 4422 مقارنة بآخر 4 أشهر.

وارتفعت  حالات الإصابة  اليوم، بمقدار 100 حالة إيجابية مصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" عن الرقم المسجل الجمعة، لتكون أرقام السبت هي الأعلى في الإصابات منذ 8 مايو الماضي، واندلعت الاشتباكات عندما تحركت الشرطة لتفريق مئات المتظاهرين، الذين تجمعوا في ساحة الطرف الأغر بوسط لندن، وأقام بعض المتظاهرين حواجز لمنع الضباط من القيام باعتقالات، وتوقف المرور في المنطقة المزدحمة.

وشهدت مسيرة "قاوم وأعمل من أجل الحرية" عشرات الأشخاص يحملون لافتات وملصقات مثل واحدة كتب عليها "هذا هو الطغيان الآن" وهم يهتفون "الحرية!"، وقالت الشرطة إنه كانت هناك "جيوب عداء واندلاع عنف تجاه الضباط".

وفرضت حكومة المحافظين في بريطانيا حظرا على جميع التجمعات لأكثر من 6 أشخاص هذا الأسبوع في محاولة لمعالجة الارتفاع الحاد في حالات كوفيد-19 في البلاد، لكن المسؤولين يبحثون فرض قيود أكثر صرامة.

وقال رئيس الوزراء، بوريس جونسون، الجمعة، إن بريطانيا "تشهد الآن موجة ثانية" من فيروس كورونا، بعد أن حدث نفس الأمر في فرنسا وإسبانيا وعبر أوروبا.

التعليقات