• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

نتنياهو: نحن نغير خريطة الشرق الأوسط.. والاتفاقيات مع الدول العربية تنهي عزلة إسرائيل الجغرافية فرنسا تستدعي سفيرها لدى أنقرة بعد تصريحات أردوغان بأن على ماكرون «فحص صحته العقلية» الحرس الثوري الإيراني ينشر قوات على الحدود مع قره باغ الآلاف ينهبون مستودعا للمواد الغذائية بوسط نيجيريا الصين: 15 إصابة جديدة بكورونا المعارضة التركية: العمال الصحيون يموتون والحكومة تشاهد السودان: قرار السلام مع إسرائيل سيعود بمنافع على السودانيين وسط مقاطعة بضائع تركيا..المعارضة لأردوغان "نبكي دماً" ترمب يتحدث عن حياته قبل الرئاسة.. "كنت سعيداً"! كيف ينظر السودان لإسرائيل؟ الاتحاد الإفريقي يعرض المساهمة في تهيئة ظروف ترسيم "الحل الدائم" في ليبيا كوهين: وفد سوداني سيزور إسرائيل قريبا بعد تحذير مماثل في تركيا.. السفارة الأمريكية في باكو تتحدث عن تهديدات بهجمات وعمليات خطف أمريكا: تقديم حزمة مساعدات للسودان بقيمة 81 مليون دولار أفغانستان: مقتل وإصابة 75 شخصًا جراء تفجير انتحاري في العاصمة

الاحد 20/09/2020 - 08:46 بتوقيت نيويورك

توجه الإيطاليون إلى صناديق الاقتراع للتصويت بشأن تقليل حجم البرلمان

توجه الإيطاليون إلى صناديق الاقتراع للتصويت بشأن تقليل حجم البرلمان

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

توجه الإيطاليون إلى صناديق الاقتراع، اليوم الأحد، للإدلاء بأصواتهم في استفتاء بشأن تقليل حجم البرلمان، وكذلك للتصويت في الانتخابات الإقليمية التي تجرى في جميع أنحاء البلاد، وذكرت شبكة (يورو نيوز) الأوروبية، أن الاستفتاء سيقرر ما إذا كان عدد المشرعين في البرلمان سُيخفض من 945 مشرعًا إلى 600 فقط مع تقليل حجم مجلس النواب إلى 400 مشرع، وفي مجلس الشيوخ إلى 200، كما سيصوت الإيطاليون أيضًا محليًا لاختيار ألف رئيس بلدية وسبعة حكام إقليميين، وستجرى الانتخابات خلال اليوم وغدًا الإثنين التي تعد الأولى منذ تفشي جائحة كورونا (كوفيد -19) في البلاد.

وكان من المقرر عقد الانتخابات في الأساس خلال شهر مايو الماضي، غير أنه تم تأجيلها نظرًا لجائحة (كوفيد-19) التي أسفرت عن وفاة أكثر من 35 ألف شخص في إيطاليا، وأوضحت استطلاعات الرأي الأخيرة أن العديد من الإيطاليين صوتوا لصالح تقليل حجم البرلمان.

التعليقات