• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

نتنياهو: نحن نغير خريطة الشرق الأوسط.. والاتفاقيات مع الدول العربية تنهي عزلة إسرائيل الجغرافية فرنسا تستدعي سفيرها لدى أنقرة بعد تصريحات أردوغان بأن على ماكرون «فحص صحته العقلية» الحرس الثوري الإيراني ينشر قوات على الحدود مع قره باغ الآلاف ينهبون مستودعا للمواد الغذائية بوسط نيجيريا الصين: 15 إصابة جديدة بكورونا المعارضة التركية: العمال الصحيون يموتون والحكومة تشاهد السودان: قرار السلام مع إسرائيل سيعود بمنافع على السودانيين وسط مقاطعة بضائع تركيا..المعارضة لأردوغان "نبكي دماً" ترمب يتحدث عن حياته قبل الرئاسة.. "كنت سعيداً"! كيف ينظر السودان لإسرائيل؟ الاتحاد الإفريقي يعرض المساهمة في تهيئة ظروف ترسيم "الحل الدائم" في ليبيا كوهين: وفد سوداني سيزور إسرائيل قريبا بعد تحذير مماثل في تركيا.. السفارة الأمريكية في باكو تتحدث عن تهديدات بهجمات وعمليات خطف أمريكا: تقديم حزمة مساعدات للسودان بقيمة 81 مليون دولار أفغانستان: مقتل وإصابة 75 شخصًا جراء تفجير انتحاري في العاصمة

الاحد 20/09/2020 - 09:08 بتوقيت نيويورك

العراق:اعتقال ”قناص الجنوب“ في تنظيم داعش

العراق:اعتقال ”قناص الجنوب“ في تنظيم داعش

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلنت وزارة الداخلية العراقية، الأحد، عن اعتقال ”قناص الجنوب“ في تنظيم داعش، وقالت الوزارة في بيان صدر عنها، إن ”مفارز وكالة الاستخبارات المتمثلة بمديرية استخبارات بغداد بالتنسيق مع قوة من اسايش السليمانية، ومن خلال تكثيف الجهد الاستخباري وتسخير المصادر، نفذت عملية استخبارية مشتركة، أسفرت عن إلقاء القبض على أحد الإرهابيين المطلوبين وفق أحكام المادة الـ 4 إرهاب لانتمائه لعصابات داعش“.

وأضافت الوزارة أن ”المعتقل عمل بما يسمى ولاية الجنوب قاطع الفاروق، بمنصب قناص لعصابات داعش في منطقة البحيرات والجرف“، موضحة أنه ”تبين أن لديه إصدارا مرئيا بث بصوته من خلال ما يسمى وكالة أعماق، ومن خلال التحقيقات الأولية معه اعترف باشتراكه في عمليات إرهابية ضد القوات الأمنية والمواطنين، وأيضا لدية ارتباطات مع عناصر داعش الإرهابية في ما يسمى قاطع الفلوجة منطقة الزيدان، حيث تم توقيفه واتخذت بحقه الإجراءات القانونية“.

التعليقات