• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

نتنياهو: نحن نغير خريطة الشرق الأوسط.. والاتفاقيات مع الدول العربية تنهي عزلة إسرائيل الجغرافية فرنسا تستدعي سفيرها لدى أنقرة بعد تصريحات أردوغان بأن على ماكرون «فحص صحته العقلية» الحرس الثوري الإيراني ينشر قوات على الحدود مع قره باغ الآلاف ينهبون مستودعا للمواد الغذائية بوسط نيجيريا الصين: 15 إصابة جديدة بكورونا المعارضة التركية: العمال الصحيون يموتون والحكومة تشاهد السودان: قرار السلام مع إسرائيل سيعود بمنافع على السودانيين وسط مقاطعة بضائع تركيا..المعارضة لأردوغان "نبكي دماً" ترمب يتحدث عن حياته قبل الرئاسة.. "كنت سعيداً"! كيف ينظر السودان لإسرائيل؟ الاتحاد الإفريقي يعرض المساهمة في تهيئة ظروف ترسيم "الحل الدائم" في ليبيا كوهين: وفد سوداني سيزور إسرائيل قريبا بعد تحذير مماثل في تركيا.. السفارة الأمريكية في باكو تتحدث عن تهديدات بهجمات وعمليات خطف أمريكا: تقديم حزمة مساعدات للسودان بقيمة 81 مليون دولار أفغانستان: مقتل وإصابة 75 شخصًا جراء تفجير انتحاري في العاصمة

الثلاثاء 22/09/2020 - 08:12 بتوقيت نيويورك

فرض حظر التجوال على ولايات نمساوية لمواجهة كورونا

فرض حظر التجوال على ولايات نمساوية لمواجهة كورونا

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

فرضت ثلاث ولايات نمساوية (فورارلبرغ ، تيرول ، سالزبورج)، اليوم الثلاثاء، حظر تجول اعتبارا من يوم الجمعة المقبل بداية من الساعة 10 مساء، لمواجهة تزايد أعداد الإصابات الجديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد -19)، وقالت مصادر في مجلس الوزراء اليوم أنه من المقرر مبدئيا أن يقتصر حظر التجول على ثلاثة أسابيع ويدخل حيز التنفيذ اعتبارا من يوم الجمعة المقبل.، وكانت الإصابات اليومية الجديدة بفيروس كورونا في البلاد قد سجلت 645 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية وتبلغ الحالات النشطة حاليا 8220 حالة.

وسجلت وزارة الصحة النمساوية، 645 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد -19) خلال الـ24 ساعة الماضية، وذكرت الوزارة - في بيان اليوم /الثلاثاء/ - أن اجمالي الإصابات فى البلاد بلغ 39 ألفًا و303 حالات، تعافى منها 30 ألفًا و312 حالة بينما توفي 771 حالة، مشيرة إلى تواجد 390 حالة في المستشفيات منها 75 حالة بالعناية المركزة.

وأشارت إلى أن أعلى الإصابات تم تسجيلها في العاصمة فيينا وبلغت 205 حالات يليها كل من ستيريا والنمسا العليا بـ86 حالة لكل منهما .. بينما جاءت أقل الحالات في كارينثيا وبلغت 11 حالة.

 يُشار إلى أن كورونا المستجد ظهر في أواخر ديسمبر 2019 بمدينة "ووهان" الصينية في سوق لبيع الحيوانات البرية، ثم انتشر بسرعة مع حركة انتقال كثيفة للمواطنين لتمضية عطلة رأس السنة القمرية في يناير الماضي.

التعليقات