• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

نتنياهو: نحن نغير خريطة الشرق الأوسط.. والاتفاقيات مع الدول العربية تنهي عزلة إسرائيل الجغرافية فرنسا تستدعي سفيرها لدى أنقرة بعد تصريحات أردوغان بأن على ماكرون «فحص صحته العقلية» الحرس الثوري الإيراني ينشر قوات على الحدود مع قره باغ الآلاف ينهبون مستودعا للمواد الغذائية بوسط نيجيريا الصين: 15 إصابة جديدة بكورونا المعارضة التركية: العمال الصحيون يموتون والحكومة تشاهد السودان: قرار السلام مع إسرائيل سيعود بمنافع على السودانيين وسط مقاطعة بضائع تركيا..المعارضة لأردوغان "نبكي دماً" ترمب يتحدث عن حياته قبل الرئاسة.. "كنت سعيداً"! كيف ينظر السودان لإسرائيل؟ الاتحاد الإفريقي يعرض المساهمة في تهيئة ظروف ترسيم "الحل الدائم" في ليبيا كوهين: وفد سوداني سيزور إسرائيل قريبا بعد تحذير مماثل في تركيا.. السفارة الأمريكية في باكو تتحدث عن تهديدات بهجمات وعمليات خطف أمريكا: تقديم حزمة مساعدات للسودان بقيمة 81 مليون دولار أفغانستان: مقتل وإصابة 75 شخصًا جراء تفجير انتحاري في العاصمة

الثلاثاء 22/09/2020 - 08:59 بتوقيت نيويورك

إيران تتفاخر بقوتها العسكرية..نصنع الآن الطائرات والمدمرات وجميع المعدات العسكرية

إيران تتفاخر بقوتها العسكرية..نصنع الآن الطائرات والمدمرات وجميع المعدات العسكرية

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلن الأدميرال حبيب الله سياري، مساعد القائد العام في الجيش الإيراني للشؤون التنسيقية، أن بلاده تُصنِّع جميع المعدات العسكرية التي من بينها الطائرات والمدمرات والسفن الحربية، و أضاف سياري في تصريح أدلى به للتلفزيون الإيراني، ونقلته وكالة أنباء "فارس" الإيرانية: "الكوادر البشرية في الجيش والحرس الثوري المحور الأول في الجهوزية القتالية".

  وأكد: "كوادرنا البشرية مدربة وتعرف أهدافها جيدًا وملتزمة بأهداف ومبادئ الثورة"، ولفت القائد العسكري في الجيش الإيراني إلى أن "المعدات هي المحور المؤثر الثاني في الجهوزية القتالية"، مشددًا بالقول: "المعدات التي نستخدمها اليوم مصنعة باليد المقتدرة لأعزائنا في القوات المسلحة والشركات المعرفية وصناعات وزارة الدفاع".

 وأضاف سياري: "يتم اليوم تصنيع مختلف أنواع الدبابات وحاملات الجند في القوة البرية"، وتابع: "لقد كان لدينا في مرحلة الدفاع المقدس (1980-1988) نوع واحد من الصواريخ للدفاع الجوي لكننا اليوم نمتلك عددًا كبيرًا جدًا من منظومات الدفاع الجوي بحيث تغطي كل أجواء البلاد".

التعليقات