• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

نتنياهو: نحن نغير خريطة الشرق الأوسط.. والاتفاقيات مع الدول العربية تنهي عزلة إسرائيل الجغرافية فرنسا تستدعي سفيرها لدى أنقرة بعد تصريحات أردوغان بأن على ماكرون «فحص صحته العقلية» الحرس الثوري الإيراني ينشر قوات على الحدود مع قره باغ الآلاف ينهبون مستودعا للمواد الغذائية بوسط نيجيريا الصين: 15 إصابة جديدة بكورونا المعارضة التركية: العمال الصحيون يموتون والحكومة تشاهد السودان: قرار السلام مع إسرائيل سيعود بمنافع على السودانيين وسط مقاطعة بضائع تركيا..المعارضة لأردوغان "نبكي دماً" ترمب يتحدث عن حياته قبل الرئاسة.. "كنت سعيداً"! كيف ينظر السودان لإسرائيل؟ الاتحاد الإفريقي يعرض المساهمة في تهيئة ظروف ترسيم "الحل الدائم" في ليبيا كوهين: وفد سوداني سيزور إسرائيل قريبا بعد تحذير مماثل في تركيا.. السفارة الأمريكية في باكو تتحدث عن تهديدات بهجمات وعمليات خطف أمريكا: تقديم حزمة مساعدات للسودان بقيمة 81 مليون دولار أفغانستان: مقتل وإصابة 75 شخصًا جراء تفجير انتحاري في العاصمة

الثلاثاء 22/09/2020 - 09:09 بتوقيت نيويورك

رسمياً..فلسطين تتخلى عن رئاسة الدورة الحالية للجامعة العربية

رسمياً..فلسطين تتخلى عن رئاسة الدورة الحالية للجامعة العربية

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلنت الحكومة الفلسطينية، يوم الثلاثاء، تخليها عن رئاستها للدورة الحالية لجامعة الدول العربية؛ وذلك عقب توقيع اتفاق السلام بين الإمارات والبحرين وإسرائيل، وجاء ذلك على لسان وزير الخارجية والمغتربين الفلسطيني رياض المالكي، في مؤتمر صحفي برام الله، يوم الثلاثاء.

وفشلت السلطة الفلسطينية، التي تسلمت رئاسة الدورة الحالية للجامعة العربية، في التاسع من الشهر الجاري، والتي كان من المفترض أن تستمر 6 شهور، في الحصول على إدانة الجامعة لاتفاق السلام خلال اجتماع مجلس الجامعة، على مستوى وزراء الخارجية، ووقعت الإمارات والبحرين وإسرائيل، اتفاق سلام في واشنطن، بحضور الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

التعليقات