• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

نتنياهو: نحن نغير خريطة الشرق الأوسط.. والاتفاقيات مع الدول العربية تنهي عزلة إسرائيل الجغرافية فرنسا تستدعي سفيرها لدى أنقرة بعد تصريحات أردوغان بأن على ماكرون «فحص صحته العقلية» الحرس الثوري الإيراني ينشر قوات على الحدود مع قره باغ الآلاف ينهبون مستودعا للمواد الغذائية بوسط نيجيريا الصين: 15 إصابة جديدة بكورونا المعارضة التركية: العمال الصحيون يموتون والحكومة تشاهد السودان: قرار السلام مع إسرائيل سيعود بمنافع على السودانيين وسط مقاطعة بضائع تركيا..المعارضة لأردوغان "نبكي دماً" ترمب يتحدث عن حياته قبل الرئاسة.. "كنت سعيداً"! كيف ينظر السودان لإسرائيل؟ الاتحاد الإفريقي يعرض المساهمة في تهيئة ظروف ترسيم "الحل الدائم" في ليبيا كوهين: وفد سوداني سيزور إسرائيل قريبا بعد تحذير مماثل في تركيا.. السفارة الأمريكية في باكو تتحدث عن تهديدات بهجمات وعمليات خطف أمريكا: تقديم حزمة مساعدات للسودان بقيمة 81 مليون دولار أفغانستان: مقتل وإصابة 75 شخصًا جراء تفجير انتحاري في العاصمة

الثلاثاء 22/09/2020 - 09:24 بتوقيت نيويورك

بريطانيا:فرض إجراءات احترازية جديدة لمكافحة انتشار كورونا

بريطانيا:فرض إجراءات احترازية جديدة لمكافحة انتشار كورونا

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلنت السلطات البريطانية، اليوم الثلاثاء، فرض إجراءات تقييدية جديدة لمكافحة انتشار وباء فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وكان كبير المراسلين السياسيين بصحيفة تلغراف البريطانية أكد في تغريدة على موقع "تويتر" نقلا عن مصادر بريطانية، أن "رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون أبلغ نواب البرلمان بأن التحرك الآن يعني عدم الاضطرار لاتخاذ إجراءات جذرية في وقت لاحق".

وأضاف في تغريدة نشرها مساء أمس الاثنين، "جونسون سيقول للبريطانيين غدا إن عليهم العمل من المنزل إن استطاعوا"، ورفعت السلطات البریطانیة، أمس الاثنين، مستوى خطر تهديد فيروس كورونا المستجد من الدرجة الثالثة إلى الرابعة بعد تسجيل زيادة كبيرة في أعداد الإصابات والوفیات.

وأكدت أن "السلطات المعنية ستصدر مزيدا من الإجراءات والإرشادات قریبا من أجل منع انتشار الفيروس على نطاق واسع"، وتهدف السلطات البريطانية إلى تجنب ما حدث خلال فترة الذروة الأولى بين مارس ویونیو الماضیين".

وأعلنت بريطانيا أمس الاثنين، تسجيل 4368 حالة إصابة جديدة بكوفيد-19 مقابل 3899 حالة أمس الأحد، حسبما ذكرت الحكومة على موقعها على الإنترنت.

التعليقات