• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

نتنياهو: نحن نغير خريطة الشرق الأوسط.. والاتفاقيات مع الدول العربية تنهي عزلة إسرائيل الجغرافية فرنسا تستدعي سفيرها لدى أنقرة بعد تصريحات أردوغان بأن على ماكرون «فحص صحته العقلية» الحرس الثوري الإيراني ينشر قوات على الحدود مع قره باغ الآلاف ينهبون مستودعا للمواد الغذائية بوسط نيجيريا الصين: 15 إصابة جديدة بكورونا المعارضة التركية: العمال الصحيون يموتون والحكومة تشاهد السودان: قرار السلام مع إسرائيل سيعود بمنافع على السودانيين وسط مقاطعة بضائع تركيا..المعارضة لأردوغان "نبكي دماً" ترمب يتحدث عن حياته قبل الرئاسة.. "كنت سعيداً"! كيف ينظر السودان لإسرائيل؟ الاتحاد الإفريقي يعرض المساهمة في تهيئة ظروف ترسيم "الحل الدائم" في ليبيا كوهين: وفد سوداني سيزور إسرائيل قريبا بعد تحذير مماثل في تركيا.. السفارة الأمريكية في باكو تتحدث عن تهديدات بهجمات وعمليات خطف أمريكا: تقديم حزمة مساعدات للسودان بقيمة 81 مليون دولار أفغانستان: مقتل وإصابة 75 شخصًا جراء تفجير انتحاري في العاصمة

الاربعاء 23/09/2020 - 08:36 بتوقيت نيويورك

بايدن يتفوق على ترامب في 59 استطلاع رأي في سبتمبر

بايدن يتفوق على ترامب في 59 استطلاع رأي في سبتمبر

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

مع اقتراب موعد الانتخابات الرئاسية الأمريكية يتخلف الرئيس دونالد ترامب عن المرشح الديمقراطي جو بايدن في جميع الاستطلاعات الوطنية التي أجريت في سبتمبر باستثناء استطلاع واحد. واستطلاع راسموسن ريبورتس "Rasmussen Reports" الذي نُشر في 16 سبتمبر، أظهر أن ترامب يتقدم بنسبة 1% على بايدن، وهو الاستطلاع الوحيد من بين أكثر من 60 استطلاعًا تم إجراؤه خلال هذا الشهر لإظهار تقدم الرئيس، ووفقا لصحيفة نيوزويك كان راسموسن مختلفا، "حيث ينتج باستمرار نتائج أكثر تفضيلًا لترامب من معظم استطلاعات الرأي، على الرغم من أن بعض استطلاعات الرأي الأخيرة في الولاية عكست هذا الاتجاه". وفي استطلاعات الرأي التي أجرتها الشركة في سبتمبر، كان بايدن يتقدم خارج هامش الخطأ في الولايات الرئيسية في ويسكونسن وميشيغان وأوهايو.

وأظهرت استطلاعات الرأي الوطنية الصادرة من شركات أخرى وبحسب نيوزويك أن بايدن يتقدم بشكل واضح. وأظهر استطلاع للرأي اجراه الكندي ليجر " Canadian pollster Leger " أن بايدن حصل على 48% مقابل 41% لترامب بين الناخبين المحتملين، وفي حين أظهرت استطلاعات الرأي من Morning Consult وUSC Dornsife تقدم بايدن بنسبة 8 %و11 % على التوالي. ويُظهر متوسط جميع الاستطلاعات الأخيرة من موقع تحليل الاقتراع FiveThirtyEight أن بايدن يتقدم بنسبة 6.9% في الاستطلاعات الوطنية. وتم تشديد استطلاعات الرأي منذ يوليو، عندما وصلت ميزة بايدن إلى أعلى من 9%، على الرغم من أن نائب الرئيس السابق لا يزال لديه تقدم أكبر مما كان عليه خلال الربيع.

وذكرت نيوزويك: في انتخابات عام 2016، على الرغم من أن ترامب كان وراء وزيرة الخارجية السابقة هيلاري كلينتون في معظم استطلاعات الرأي الوطنية، فقد تقدم في أكثر من اثني عشر أجريت في سبتمبر. وبينما من الواضح أن بايدن في موقع أقوى في استطلاعات الرأي الوطنية عند مقارنته بكلينتون في نفس النقطة، فإن مقارنة استطلاعات الرأي في الولايات الرئيسية التي تمثل ساحة معركة أقل وضوحًا، ولكن يبدو أيضًا أنها مواتية لبايدن.

التعليقات