• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

نتنياهو: نحن نغير خريطة الشرق الأوسط.. والاتفاقيات مع الدول العربية تنهي عزلة إسرائيل الجغرافية فرنسا تستدعي سفيرها لدى أنقرة بعد تصريحات أردوغان بأن على ماكرون «فحص صحته العقلية» الحرس الثوري الإيراني ينشر قوات على الحدود مع قره باغ الآلاف ينهبون مستودعا للمواد الغذائية بوسط نيجيريا الصين: 15 إصابة جديدة بكورونا المعارضة التركية: العمال الصحيون يموتون والحكومة تشاهد السودان: قرار السلام مع إسرائيل سيعود بمنافع على السودانيين وسط مقاطعة بضائع تركيا..المعارضة لأردوغان "نبكي دماً" ترمب يتحدث عن حياته قبل الرئاسة.. "كنت سعيداً"! كيف ينظر السودان لإسرائيل؟ الاتحاد الإفريقي يعرض المساهمة في تهيئة ظروف ترسيم "الحل الدائم" في ليبيا كوهين: وفد سوداني سيزور إسرائيل قريبا بعد تحذير مماثل في تركيا.. السفارة الأمريكية في باكو تتحدث عن تهديدات بهجمات وعمليات خطف أمريكا: تقديم حزمة مساعدات للسودان بقيمة 81 مليون دولار أفغانستان: مقتل وإصابة 75 شخصًا جراء تفجير انتحاري في العاصمة

الاربعاء 23/09/2020 - 09:58 بتوقيت نيويورك

باكستان:مقتل جنديين جراء إطلاق نار من الجانب الهندي

باكستان:مقتل جنديين جراء إطلاق نار من الجانب الهندي

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلن الجيش الباكستاني اليوم الأربعاء، عن مقتل جنديين اثنين جراء إطلاق نار من الجانب الهندي بإقليم كشمير المتنازع عليه بين البلدين، وأوضح الجيش، في بيان نقلته وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية، أن الجانب الهندي انتهك وقف إطلاق النار بشكل غير مبرر، وأن القوات الباكستانية ردت باستهداف النقاط الهندية التي بادرت بإطلاق النار مسببة "خسائر كبيرة" ألحقت بالجانب الهندي.

في المقابل، اتهم الجيش الهندي باكستان ببدء الاشتباكات وإطلاق الرصاص وقذائف الهاون على طول خط المراقبة بإقليم كشمير بمنطقة "بونش" الجنوبية في وقت مبكر من اليوم، يشار إلى أن الهند وباكستان تتبادلان بشكل مستمر اتهامات إطلاق النار بطول خط المراقبة الحدودي بإقليم "كشمير" المتنازع عليه بين الجانبين والذي يزعم كلا البلدان أحقيته الكاملة فيه.

التعليقات