• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

نتنياهو: نحن نغير خريطة الشرق الأوسط.. والاتفاقيات مع الدول العربية تنهي عزلة إسرائيل الجغرافية فرنسا تستدعي سفيرها لدى أنقرة بعد تصريحات أردوغان بأن على ماكرون «فحص صحته العقلية» الحرس الثوري الإيراني ينشر قوات على الحدود مع قره باغ الآلاف ينهبون مستودعا للمواد الغذائية بوسط نيجيريا الصين: 15 إصابة جديدة بكورونا المعارضة التركية: العمال الصحيون يموتون والحكومة تشاهد السودان: قرار السلام مع إسرائيل سيعود بمنافع على السودانيين وسط مقاطعة بضائع تركيا..المعارضة لأردوغان "نبكي دماً" ترمب يتحدث عن حياته قبل الرئاسة.. "كنت سعيداً"! كيف ينظر السودان لإسرائيل؟ الاتحاد الإفريقي يعرض المساهمة في تهيئة ظروف ترسيم "الحل الدائم" في ليبيا كوهين: وفد سوداني سيزور إسرائيل قريبا بعد تحذير مماثل في تركيا.. السفارة الأمريكية في باكو تتحدث عن تهديدات بهجمات وعمليات خطف أمريكا: تقديم حزمة مساعدات للسودان بقيمة 81 مليون دولار أفغانستان: مقتل وإصابة 75 شخصًا جراء تفجير انتحاري في العاصمة

الخميس 24/09/2020 - 10:43 بتوقيت نيويورك

التشيك تطالب بإعادة المهاجرين إلى بلادهم الأصلية

التشيك تطالب بإعادة المهاجرين إلى بلادهم الأصلية

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قال أندريه بابيش، رئيس وزراء جمهورية التشيك، الخميس، إنه يجب إيقاف المهاجرين الذين يدخلون دول الاتحاد الأوروبي وإعادتهم إلى بلدانهم الأصلية، وأدلى بابيش بالتصريحات في بروكسل قبيل مفاوضات مقررة الأسبوع المقبل بشأن خطة جديدة للاتحاد تجاه الهجرة، وتأجل اجتماع رؤساء حكومات دول الاتحاد لمناقشة ملفات الهجرة وروسيا البيضاء وفيروس كورونا إلى الأسبوع المقبل بعد دخول رئيس المجلس الأوروبي شارل ميشيل، الذي يرأس عادة مثل هذه الاجتماعات، الحجر الصحي.

وقال بابيش في مؤتمر صحفي: «علينا تغيير نظام المنح ونظام الحصص فهو غير مقبول لدينا، لذلك يجب أن نستمر في التفاوض.. الاستراتيجية يجب أن تبدو على هذا النحو: القادمون من هذه البلدان يجب إيقافهم وإعادتهم إليها وتقديم يد العون لهم هناك»، وجاءت تصريحات بابيش عقب اجتماعه مع نظيريه، المجري فيكتور أوربان والبولندي ماتيوش مورافيسكي، ورئيسة المفوضية الأوروبية، أورسولا فون دير لاين، في بروكسل قبل قمة الاتحاد الأسبوع المقبل، لبحث موقف دول مجموعة فيسجراد (المجر وبولندا وسلوفاكيا والتشيك) إزاء القضايا المطروحة على القمة.

التعليقات