• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

نتنياهو: نحن نغير خريطة الشرق الأوسط.. والاتفاقيات مع الدول العربية تنهي عزلة إسرائيل الجغرافية فرنسا تستدعي سفيرها لدى أنقرة بعد تصريحات أردوغان بأن على ماكرون «فحص صحته العقلية» الحرس الثوري الإيراني ينشر قوات على الحدود مع قره باغ الآلاف ينهبون مستودعا للمواد الغذائية بوسط نيجيريا الصين: 15 إصابة جديدة بكورونا المعارضة التركية: العمال الصحيون يموتون والحكومة تشاهد السودان: قرار السلام مع إسرائيل سيعود بمنافع على السودانيين وسط مقاطعة بضائع تركيا..المعارضة لأردوغان "نبكي دماً" ترمب يتحدث عن حياته قبل الرئاسة.. "كنت سعيداً"! كيف ينظر السودان لإسرائيل؟ الاتحاد الإفريقي يعرض المساهمة في تهيئة ظروف ترسيم "الحل الدائم" في ليبيا كوهين: وفد سوداني سيزور إسرائيل قريبا بعد تحذير مماثل في تركيا.. السفارة الأمريكية في باكو تتحدث عن تهديدات بهجمات وعمليات خطف أمريكا: تقديم حزمة مساعدات للسودان بقيمة 81 مليون دولار أفغانستان: مقتل وإصابة 75 شخصًا جراء تفجير انتحاري في العاصمة

الخميس 24/09/2020 - 10:54 بتوقيت نيويورك

خلال 6 أشهر.. إجراء انتخابات رئاسية وتشريعية في فلسطين

خلال 6 أشهر.. إجراء انتخابات رئاسية وتشريعية في فلسطين

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

اتفقت كل من حركتى فتح وحماس إثر اجتماع عقد في اسطنبول، على إجراء انتخابات رئاسية وتشريعية خلال 6 أشهر، وذكر بيان مشترك للحركتين أمس أنه «انطلاقاً من مخرجات»مؤتمر الأمناء العامون«، وفي إطار الحوار الوطنى المستمر، التقى وفدان قياديان من حركتى فتح وحماس في مقر القنصلية العامة لدولة فلسطين في إسطنبول.

وأضاف البيان أن البحث تركز «حول المسارات التي اتفق عليها في مؤتمر الأمناء العامون الذي انعقد مطلع هذا الشهر في رام الله وبيروت، وجرى إنضاج رؤية متفق عليها بين الوفدين على أن تقدم للحوار الوطنى الشامل بمشاركة القوى والفصائل الفلسطينية، ويتم الإعلان النهائى والرسمى عن التوافق الوطنى في لقاء الأمناء العامين تحت رعاية الرئيس الفلسطينى محمود عباس، على ألا يتجاوز الأول من أكتوبر بحيث يبدأ المسار العملى والتطبيقى بعد المؤتمر مباشرة».

وأكدت حركتا فتح وحماس على العهد والالتزام للشعب الفلسطينى في كل مكان بالعمل المشترك والموحد على الدفاع عن حقوق شعبنا ومصالحه، والتصدي لكل المؤامرات حتى تحقيق الاستقلال الكامل متمثلاً في الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

التعليقات