• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

نتنياهو: نحن نغير خريطة الشرق الأوسط.. والاتفاقيات مع الدول العربية تنهي عزلة إسرائيل الجغرافية فرنسا تستدعي سفيرها لدى أنقرة بعد تصريحات أردوغان بأن على ماكرون «فحص صحته العقلية» الحرس الثوري الإيراني ينشر قوات على الحدود مع قره باغ الآلاف ينهبون مستودعا للمواد الغذائية بوسط نيجيريا الصين: 15 إصابة جديدة بكورونا المعارضة التركية: العمال الصحيون يموتون والحكومة تشاهد السودان: قرار السلام مع إسرائيل سيعود بمنافع على السودانيين وسط مقاطعة بضائع تركيا..المعارضة لأردوغان "نبكي دماً" ترمب يتحدث عن حياته قبل الرئاسة.. "كنت سعيداً"! كيف ينظر السودان لإسرائيل؟ الاتحاد الإفريقي يعرض المساهمة في تهيئة ظروف ترسيم "الحل الدائم" في ليبيا كوهين: وفد سوداني سيزور إسرائيل قريبا بعد تحذير مماثل في تركيا.. السفارة الأمريكية في باكو تتحدث عن تهديدات بهجمات وعمليات خطف أمريكا: تقديم حزمة مساعدات للسودان بقيمة 81 مليون دولار أفغانستان: مقتل وإصابة 75 شخصًا جراء تفجير انتحاري في العاصمة

الجمعة 25/09/2020 - 07:26 بتوقيت نيويورك

فرنسا:عملية طعن بالقرب من مجلة شارلي إبدوا أسفر عن مصابين

فرنسا:عملية طعن بالقرب من مجلة شارلي إبدوا أسفر عن مصابين

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أصيب أربعة أشخاص على الأقل جراء عملية طعن نفذت اليوم الجمعة على مقربة من المقر السابق لمجلة "شارلي إبدو" في العاصمة الفرنسية باريس، وأكد رئيس الوزراء الفرنسي جان كاستكس على حسابه في "تويتر" وقوع الهجوم، مشيرا إلى أنه يتوجه إلى مقر وزارة الداخلية لبحث الموضوع.

وأفادت تقارير إعلامية فرنسية بأن اثنين من الجرحى جراء الهجوم الذي وقع في الدائرة الـ11 من العاصمة الفرنسية في حالة خطرة، مؤكدة أن الشرطة طوقت المنطقة وتبحث عن شخصين مشتبه فيهما بتنفيذ العملية.

ونقلت وكالة "رويترز" عن مصدر شرطي تأكيده إقامة حاجز أمني حول مقر "شارلي إبدو" السابق، مشيرا إلى العثور على طرد مشبوه في موقع الحادث.

التعليقات