• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

أذربيجان:عدد القتلى الأرمن 5 آلاف شخص فرنسا تهدد..لن نتراجع أبدا أمام "التطرف الإسلامي" أذربيجان:استعادنا السيطرة على 13 قرية من منطقة قره باغ الحريري يخرج بالحكومة الجديدة للنور خلال أيام تايلاند:تمديد حالة الطوارئ في جميع مناطق المملكة أذربيجان: قصف صاروخي من الجانب الأرميني أسفر عن سقوط قتللى وجرحى كورونا يهاجم العالم بقسوة ويسجل 2 مليون حالة إصابة في 7 أيام حاكم نيويورك يسعى لإبعاد 95% من سكان الولايات المتحدة عن ولايته بسبب كورونا استفتاء الدستور الجزائري: كيف ينظر ناشطو الحراك إلى التعديلات الجديدة؟ كوريا الجنوبية تتعهد بالدفع المستمر من أجل الحوار نظيرتها الشمالية اجتماع ثان لبحث ترسيم الحدود البحرية بين إسرائيل ولبنان طائرة إيرانية تخضع شركتها لعقوبات أمريكية تهبط في فنزويلا رئيس الجزائر في مستشفى عسكري قبل أيام من استفتاء على تعديل الدستور كورونا بأوروبا "خرج عن السيطرة".. وغضب من تشديد التدابير نائب بالكونغرس يدعو لمعاقبة إيران "بقوة" لتدخلها في الانتخابات

الاربعاء 30/09/2020 - 04:55 بتوقيت نيويورك

إصابة نائب الرئيس الهندي بفيروس كورونا

إصابة نائب الرئيس الهندي بفيروس كورونا

المصدر / وكالات - هيا

أعلن مكتب نائب الرئيس الهندي "م. فينكايا نايدو" إصابة الأخير بفيروس كورونا المستجد أثناء إجرائه فحوصات روتينية للفيروس.

وقال المكتب - في تغريدة على موقع التدوينات القصيرة (تويتر) نقلتها قناة "إن دي تي في" الهندية اليوم الأربعاء - إن نايدو البالغ من العمر 71 عاما والخاضع للعزل المنزلي لا تظهر عليه أعراض المرض ويتمتع بصحة جيدة، مشيرا إلى أن نتائج الفحوصات أثبتت سلبية إصابة زوجته.

وكانت وزارة الصحة الهندية قد أعلنت في وقت سابق اليوم ارتفاع حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا في البلاد إلى ستة ملايين و225 ألفا و764 حالة، بالإضافة إلى ارتفاع حصيلة الوفيات جراء الإصابة بالفيروس إلى 97 ألفا و497 حالة.

يشار إلى أن فيروس كورونا المستجد أو (كوفيد-19) ظهر في أواخر ديسمبر 2019 في مدينة "ووهان" الصينية في سوق لبيع الحيوانات البرية، ثم انتشر بسرعة مع حركة انتقال كثيفة للمواطنين لتمضية عطلة رأس السنة القمرية في يناير الماضي.

التعليقات