• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ناجون مصدومون بعد الزلزال في تركيا: "كأنها نهاية العالم" تركيا ترد على عرض إيلون ماسك الخاص بالزلزال زلزال يضرب غربي نيويورك مصير مأساوي لمستشفى تركي عدد قتلى الزلزال يقترب من "رقم مقلق".. وجار البحث عن ناجين روسيا تحشد قواتها شرقي أوكرانيا بعد زلزال تركيا العنيف.. هل مصر معرضة لخطر "تسونامي"؟ اعتداءات جنسية بحق المعتقلين في إيران.. صحيفة تكشف حاكم أوكراني: التعزيزات الروسية تتدفق على شرق البلاد أكثر من 4900 قتيل في تركيا وسوريا سموتريتش يكشف عن خططه لفرض سيطرته على المشروع الاستيطاني 'شولتز' يؤكد الاتفاق مع 'زيلينسكي' لعدم ضرب روسيا بأسلحة الغرب شولتس: شروط الانضمام للاتحاد الأوروبي واحدة للجميع ولا استثناءات لأوكرانيا مدفيديف: "القرم هي روسيا والهجوم عليها هجوم على روسيا" رئيس وزراء إسرائيل السابق: بوتين وعد بعدم قتل زيلينسكي

الخميس 01/10/2020 - 06:18 بتوقيت نيويورك

مطارات ليبيا تحت المراقبة لمنع مرور الإرهابيين

مطارات ليبيا تحت المراقبة لمنع مرور الإرهابيين

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أكدت ليبيا، اليوم الخميس، حرصها على هبوط الطائرات القادمة والمغادرة لمطارات الجنوب الغربي والشرقي في مطار بنينا الدولي، بغرض التفتيش الأمني للتأكد من هوية الركاب ومنع استخدام الطيران المدني في نقل الإرهابيين والمرتزقة من غرب البلاد إلى جنوبها، كإجراء احترازي أمني، نظرًا لظروف المرحلة، و أصدرت القيادة العامة للجيش الليبي، اليوم الخميس، بيانًا أكدت فيه التزامها بتعهداتها بتسهيل عمل الطيران المدني وفتح المطارات، داعية جميع شركات الطيران العاملة على هذه الخطوط إلى الالتزام والتقيد بهذه الإجراءات "محافظة على استمرارها، وسلامة البلاد من شر الإرهاب وداعميه".

 ورحبت القيادة العامة بفتح الخطوط الجوية أمام شركات الطيران المدني لتسهيل حركة المواطنين بين المدن الليبية، وقالت إن ذلك "مساهمة في حل أزمة المواصلات والتواصل بين أبناء الشعب، وذلك إيمانًا بأن تحرير خدمات المواطن لا تقل أهمية عن محاربة الظواهر الهدامة والمدمرة".

الأكثر مشاهدة


التعليقات