• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

لبنان: تمديد الإغلاق العام الشامل للبلاد تظاهرات غاضبة في شوارع هاييتي للمطالبة باستقالة الرئيس بايدن يعود للاتفاق النووي بمشاركة أوروبية بايدن يرقص في أولى لحظاته داخل البيت الأبيض برفقة أسرته اعتقال متطرفين يهود اقتحموا قاعدة عسكرية في فلسطين نشوب حريق هائل في أكبر معاهد إنتاج اللقاح في الهند أستراليا تقدم مليون دولار إلى فلسطين عبر منظمة الصحة العالمية لمواجهة جائحة كورونا خاتم خطبة ابنة ترامب من صديقها اللبناني سعره أكثر من مليون دولار المخابرات المصرية تتعهد بألا تتدخل الدوحة في شؤون مصر الداخلية. عين موسكو على الكعكة السورية.. وتنافس إيراني تركي إلغاء جديد.. بايدن يعود إلى أحضان الصحة العالمية انتقاد لاذع من ويليامز حول المرتزقة وديناصورات ليبيا هجوم انتحاري مزدوج يهز وسط بغداد.. وصور مروعة البيت الأبيض: بايدن سيترك آليات محاكمة ترامب لمجلس الشيوخ CNN: إدارة بايدن تطرد كبير موظفي البيت الأبيض

الخميس 08/10/2020 - 08:33 بتوقيت نيويورك

القبض عن مسؤولة الإعلام في تنظيم داعش بالعراق

القبض عن مسؤولة الإعلام في تنظيم داعش بالعراق

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلنت القوات الأمنية العراقية، اليوم الخميس، إلقاء القبض على امرأة مسؤولة عن إعلام تنظيم "داعش" خلال عملية استخباراتية في محافظة كربلاء.

 وبحسب بيان للاستخبارات العراقية، فإن "عملية القبض تمت من قبل وكالة الاستخبارات الاتحادية وفق أحكام المادة 4 ارهاب لانتماء الملقى القبض عليها

لتنظيم داعش بصفة إعلامية تدير شبكات إلكترونية تستقطب النساء والفتية من الرجال على منصات التواصل الاجتماعي لغرض انحدارهم ضمن صفوف عصابات داعش الارهابي".

 وذكر البيان، أنها "اعترفت خلال التحقيقات الأولية معها بانتمائهما لتلك العصابات الإجرامية وتم تجنيدها ضمن صفوف داعش عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي منذ أكثر من ثلاث سنين وهي إحدى ماكنات داعش الإرهابي، كما برز دورها في قيادة حملات إعلامية مزيفة بشن هجمات على القوات الأمنية واستهداف المواطنين".

 وأشار البيان إلى أن "ماكنة داعش الإعلامية تقوم بمنتجة العمليات الإرهابية التي تنفذ من قبل الزمر الإرهابية وبثها على الصفحات الإلكترونية التي تدار من قبلها، وتمت عملية القبض عليها بالجرم المشهود".

التعليقات