• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

فوز جورجيا.. ماذا تعني أغلبية "الشيوخ" بالنسبة للديمقراطيين؟ رئيس أركان الجيش الإسرائيلي المقبل في واشنطن لبث "رسائل طمأنة" الرئيس العراقي: لدينا استراتيجية خاصة للانفتاح على العالم بسبب ديون الحكومة.. مخابز تونس تبدأ إضرابا مفتوحا اليوم الرئيس الصيني يبدأ زيارة إلى السعودية اليوم تستمر 3 أيام دعم دولي لاحتجاجات إيران.. وقادة أميركيون يضغطون لتحرك أوسع تحذير أممي من القصف الروسي لمنشآت الطاقة نتنياهو في ورطة كبيرة بعد انهيار مفاوضاته مع شركائه لتشكيل حكومته بلينكن يكشف أهداف واشنطن في أوكرانيا تركيا وأذربيجان تجريان مناورات عسكرية مشتركة في باكو مسيرة أوكرانية تصيب خزان نفط في مطار بكورسك الروسية بايدن "يحسم" أمر ترشحه لولاية ثانية بعد "رأس السنة" الحكومة الجديدة في اسرائيل تحطم رقما قياسيا في عدد الوزراء ما الذي شاهده ماكرون في عيون بوتين وأثار استغراب الصينيين؟ تقرير أممي: داعش استخدم أسلحة كيمياوية في العراق

الخميس 15/10/2020 - 08:09 بتوقيت نيويورك

وساطة عمانية للإفراج عن رعايا أمريكان في اليمن

وساطة عمانية للإفراج عن رعايا أمريكان في اليمن

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

امتثالاً لأوامر السلطان هيثم بن طارق سلطان عُمان، لتلبية التماس الإدارة الأمريكية لمساعدتهم في تسوية وضع بعض رعاياهم في اليمن وبعد استجابة من قبل الجهات المعنية في صنعاء، قامت الجهات المختصة في سلطنة عُمان بنقل المواطنين الأمريكيين من صنعاء إلى مسقط على متن رحلتين تابعتين لسلاح الجو السلطاني العماني تمهيدًا لعودتهم إلى بلادهم، وقد عاد على متن الرحلتين المتجهتين إلى صنعاء مجموعة من الأشقاء اليمنيين والمرضى الذين استكملوا علاجهم في السلطنة.

ومن جانبه، عبر مستشار الأمن القومي الأمريكي روبرت أوبراين عن شكره للسلطان هيثم بن طارق بعد توسط السلطنة، في الإفراح عن اثنين من الرعايا الأمريكيين المحتجزين في اليمن، وهما ساندرا لولي ومايكل جيدادا، وذلك وفق ما ورد في تغريدة نشرها الحساب الرسمي لمجلس الأمن القومي الأمريكي “NSC” على "تويتر".

الأكثر مشاهدة


التعليقات