• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تفاصيل القصة الكاملة لاغتيال ضابط في الموساد الإسرائيلي قيودا أمريكية على تأشيرات السفر لمسؤولين صينيين فيروس كورونا يفرض حظر التجوال في كوريا الجنوبية نقل البشير إلى المستشفى العسكري في أم درمان بعد تدهور حالتة الصحية تعيينات أردوغان.. الخطوة الأخيرة للهيمنة على القضاء الجيش السوداني يستعيد أراض زراعية على الشريط الحدودي مع إثيوبيا سويسرا تسجل 344 ألفا و497 إصابة بكورونا والوفيات 5293 صدورأمر قضائي لحماية المهاجرين من الترحيل في أمريكا رسمياً.. انطلاق التطعيم ضد فيروس كورونا في روسيا توقعات أمريكية.. إيران قريبة من امتلاك سلاح نووي غوتيريش يحض أرمينيا وأذربيجان على التفاوض أميركا تعلق برامج للتبادل مع الصين وتصفها بأنها "دعائية" بايدن يعتزم تقليص حفل أداء اليمين بسبب كورونا الكويت.. تواصل التصويت بانتخابات مجلس الأمة لقاء بين البرهان وحمدوك لتذليل خلافات "مجلس شركاء الفترة الانتقالية"

الجمعة 16/10/2020 - 05:18 بتوقيت نيويورك

مسؤول إماراتي يتحدث عن فوائد اتفاق التطبيع مع إسرائيل الذي "تأخر كثيرا"

مسؤول إماراتي يتحدث عن فوائد اتفاق التطبيع مع إسرائيل الذي

المصدر / وكالات - هيا

أكد مستشار حكومة دولة الامارات لمكافحة الإرهاب، الدكتور علي النعيمي، أن اتفاقيتي السلام بين إسرائيل وكل من بلاده والبحرين تُمكن الدول الثلاث من التصدي "للجهات المتطرفة" في المنطقة.

وفي مقابلة اجرتها معه صحيفة "جيروزاليم بوست"، شدد النعيمي على أن "الإرهاب ليس له دين وليست له حدود، ولذلك يُعتبر تهديدا للعالم بأكمله".

وقال النعيمي: "إن اتفاق التطبيع مع إسرائيل "تأخر كثيرا"، مشيرا إلى أنه آن الأوان "للاعتراف بمكانة اليهودية والمسيحية في تاريخ المنطقة".

وشدد على أن الإمارات تواجه الإرهاب في الداخل والخارج بشكل مباشر وعبر ما سماه بـ"القوة الناعمة" التي تأخذ شكل المساعدات الخارجية وبرامج التعليم، مشددا على أن هذا المسار "يعد ضروريا لمنع الراديكالية ولضرب التطرف".

وفي السياق، اطلقت شركة الطيران الاماراتية "الاتحاد" موقعا باللغة العبرية على شبكة الانترنت، تمهيدا لقيامها قريبا بتسيير رحلات منتظمة إلى المطارات الإسرائيلية ومنها.

التعليقات