• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 16/10/2020 - 05:18 بتوقيت نيويورك

مسؤول إماراتي يتحدث عن فوائد اتفاق التطبيع مع إسرائيل الذي "تأخر كثيرا"

مسؤول إماراتي يتحدث عن فوائد اتفاق التطبيع مع إسرائيل الذي

المصدر / وكالات - هيا

أكد مستشار حكومة دولة الامارات لمكافحة الإرهاب، الدكتور علي النعيمي، أن اتفاقيتي السلام بين إسرائيل وكل من بلاده والبحرين تُمكن الدول الثلاث من التصدي "للجهات المتطرفة" في المنطقة.

وفي مقابلة اجرتها معه صحيفة "جيروزاليم بوست"، شدد النعيمي على أن "الإرهاب ليس له دين وليست له حدود، ولذلك يُعتبر تهديدا للعالم بأكمله".

وقال النعيمي: "إن اتفاق التطبيع مع إسرائيل "تأخر كثيرا"، مشيرا إلى أنه آن الأوان "للاعتراف بمكانة اليهودية والمسيحية في تاريخ المنطقة".

وشدد على أن الإمارات تواجه الإرهاب في الداخل والخارج بشكل مباشر وعبر ما سماه بـ"القوة الناعمة" التي تأخذ شكل المساعدات الخارجية وبرامج التعليم، مشددا على أن هذا المسار "يعد ضروريا لمنع الراديكالية ولضرب التطرف".

وفي السياق، اطلقت شركة الطيران الاماراتية "الاتحاد" موقعا باللغة العبرية على شبكة الانترنت، تمهيدا لقيامها قريبا بتسيير رحلات منتظمة إلى المطارات الإسرائيلية ومنها.

الأكثر مشاهدة


التعليقات