• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

أذربيجان:عدد القتلى الأرمن 5 آلاف شخص فرنسا تهدد..لن نتراجع أبدا أمام "التطرف الإسلامي" أذربيجان:استعادنا السيطرة على 13 قرية من منطقة قره باغ الحريري يخرج بالحكومة الجديدة للنور خلال أيام تايلاند:تمديد حالة الطوارئ في جميع مناطق المملكة أذربيجان: قصف صاروخي من الجانب الأرميني أسفر عن سقوط قتللى وجرحى كورونا يهاجم العالم بقسوة ويسجل 2 مليون حالة إصابة في 7 أيام حاكم نيويورك يسعى لإبعاد 95% من سكان الولايات المتحدة عن ولايته بسبب كورونا استفتاء الدستور الجزائري: كيف ينظر ناشطو الحراك إلى التعديلات الجديدة؟ كوريا الجنوبية تتعهد بالدفع المستمر من أجل الحوار نظيرتها الشمالية اجتماع ثان لبحث ترسيم الحدود البحرية بين إسرائيل ولبنان طائرة إيرانية تخضع شركتها لعقوبات أمريكية تهبط في فنزويلا رئيس الجزائر في مستشفى عسكري قبل أيام من استفتاء على تعديل الدستور كورونا بأوروبا "خرج عن السيطرة".. وغضب من تشديد التدابير نائب بالكونغرس يدعو لمعاقبة إيران "بقوة" لتدخلها في الانتخابات

السبت 17/10/2020 - 06:24 بتوقيت نيويورك

ترامب يزور ميشيغان وويسكنسون لحشد الدعم السياسي

ترامب يزور ميشيغان وويسكنسون لحشد الدعم السياسي

المصدر / وكالات - هيا

يتجه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم السبت، لزيارة ولايتي ميشيغان وويسكنسون، في إطار حملته الإنتخابية، قبل أن يبدأ جولة في الولايات الغربية.

وتأتي هذه الجولة في سبيل حشد الدعم السياسي لترامب، بعد إشارة استطلاعات الرأي إلى تقدم منافسه الديمقراطي جو بايدن في تلك الولايات هذا العام، خاصة وأن ترامب كان قد فاز في ميشيغان وويسكونسن في العام 2016.

ويسعى ترامب، بعد تعافيه من كورونا وقبل الإنتخابات بأسبوعين ونصف، إلى تنظيم التجمعات في جميع أنحاء البلاد، في محاولة منه لضمان تأييد الولايات التي فاز بها قبل أربع سنوات.

ويعتبر مستشارو ترامب هاتين الولايتين، وكذلك ولاية بنسلفانيا، مفتاحا لفرصه في تحقيق فوز آخر في الانتخابات القادمة.

وتعتبر ولاية أريزونا من معاقل الجمهوريين في الولايات المتحدة، حيث سيتخذ منها ترامب نهار الإثنين المقبل، موقفا دفاعيا ليشن حملته بمواجهة الحزب الديمقراطي.

وبعدما كثف بايدن من سفرياته في الأسابيع الأخيرة، وبعد الحفاظ على جدول زمني مقلص بسبب الجائحة، يعتزم المرشح الديمقراطي البقاء في مسقط رأسه بولاية ديلاوير اليوم السبت.

التعليقات