• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

أذربيجان تسلم أرمينيا جثث 13 عسكريا قتلوا في اشتباكات حدودية إيران وأميركا فى مواجهة نارية لحسم التأهل لدور الثاني بكأس العالم 2022 زيارة وفد عسكري أوكراني رفيع المستوى إلى كيان الاحتلال أمين عام "الناتو": نحن بحاجة لإقامة علاقات واتصالات مع روسيا اليمن توقّع اتفاقية مع اليابان بشأن قضية تأجيل سداد الديون السودان: "البرهان" يجمّد نشاط النقابات والاتحادات المهنية الرئيس التركي يستقبل الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي مسؤول تركي: العملية العسكرية في شمال سوريا "قد تنطلق بأي وقت" لابيد يضغط على دول العالم لعدم التصويت لصالح الفلسطينيين غانتس :"أبو مازن ليس صديقي ولن يكون" وصادقت على بناء 10 آلاف وحدة استيطانية في الضفة تركيا: التوغل البري في سوريا قد يبدأ بأي لحظة الناتو: ندفع ثمنا باهظا جراء الحرب في أوكرانيا أمريكا تدرس تزويد كييف بأسلحة "تتخطى" الخطوط الروسية الصومال.. قتلى في فكّ حصار عن فندق احتله مقاتلو حركة "الشباب" الرئيس الروسي يلتقي مع نظيره الكازاخستاني

الاحد 18/10/2020 - 08:16 بتوقيت نيويورك

إعلامي كويتي:استدعاء مشاهير كويتيين بتهمة مخالفة الآداب العامة

إعلامي كويتي:استدعاء مشاهير كويتيين بتهمة مخالفة الآداب العامة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

كشف الإعلامي الكويتي، عبد العزيز اليحيى، عن استدعاء الجهات المختصة لاثنين من مشاهير السوشيال ميديا في البلاد، إضافة إلى فاشنيستا عراقية، للتحقيق معهم، بتهمة مخالفة الآداب العامة.

وقال الإعلامي: ”إنه تم الاتصال بفاشنيستا كويتية (س. ك) وهي زوجة مشهور غير كويتي، إضافة إلى مشهور آخر (م. ن) شقيق فاشنيستا متهمة بقضية غسيل أموال المشاهير، ومودل عراقية (ط.ب)، للمثول اليوم الأحد أمام الإدارة العامة للمباحث الجنائية، لمخالفتهم الآداب العامة“، ولم يكشف الإعلامي، الذي سبق وأن أشار إلى استدعاء المباحث للإعلامية اللبنانية، سازديل، وعزمها إبعادها عن البلاد قبل إصدار القرار، عن أسماء المشاهير المتهمين، مكتفيًا بالأحرف الأولى من أسمائهم.

إلا أن أحد الحسابات المعروفة بنقل الأخبار الأمنية وأخبار المشاهير، يُدعى ”شاهين“، كشف عن أسماء المشاهير المتهمين، بعد نشره صور ومقاطع فيديو لهم، وصفها بـ“غير اللائقة وغير الأخلاقية“، وذكر الحساب عبر موقع ”أنستغرام“ أن المشاهير هم ”الفاشنيستا الكويتية سارة الكندري زوجة المشهور أحمد العنزي، والإعلامي محمد النجادة“، دون التطرق إلى اسم الفاشنيستا العراقية، وهي معلومات وأسماء لا يمكن التأكد من صحتها.

وسبق للمشاهير المذكورة أسماؤهم، أن أثاروا الجدل بسبب مقاطع فيديو، وصور نشروها عبر حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي، عرّضتهم لهجوم وانتقادات لاذعة من قبل المتابعين، وصلت في بعض الأحيان إلى رفع قضايا ضد بعضهم؛ لاعتبار تلك الصور والمقاطع المتداولة مخالفة للآداب العامة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات