• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

توتر العلاقات الأمريكية الإسرائيلية بسبب إيران أستراليا: فرض حجراً صحياً على القادمين من تسع دول إفريقية الولايات المتحدة تدعو أطراف الصراع في إثيوبيا للتفاوض الاحتلال الإسرائيلي يحرم محافظ القدس من المشاركة في زفاف ابنته البكر مظاهرات حاشدة في الأردن رفضاً لاتفاقيات التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي اجتماعات غير رسمية في فيينا.. تستبق محادثات النووي إطلاق سراح وجوه بارزة في السودان.. وإضراب عن الطعام متحور "أوميكرون" ينسف مخططا لمنظمة التجارة العالمية العرب يواجهون متحور "أوميكرون" مستجدات "أوميكرون".. متحور كورونا الجديد يدفع العالم للاستنفار الرئيس يتلقى اتصالا هاتفيا من محمد بن زايد متحور جديد يرعب العالم..أوروبا تقترح وقف رحلات إفريقيا "معاش نبو نستبعد حد".. ليبيا منقسمة حول أزمة القذافي البعثة الأممية: اتفاق البرهان حمدوك تسوية بلا فائزين مشاكل إيران والوكالة الذرية لا تنتهي.. وأميركا تهدد بالتصعيد

الثلاثاء 20/10/2020 - 07:03 بتوقيت نيويورك

العراق: العثور على مقبرة جماعية في كركوك ضحايا إرهاب داعش

العراق: العثور على مقبرة جماعية في كركوك ضحايا إرهاب داعش

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

 أكد مصدر أمني عراقي أن قوة أمنية عثرت على مقبرة جماعية في محافظة كركوك لأشخاص قتلتهم عناصر تنظيم (داعش) الإرهابي،  وقال المصدر، وفقًا لقناة السومرية نيوز، اليوم الثلاثاء، إن قوة أمنية وخلال واجب تفتيش تمكنت من العثور على رفات لضحايا داعش داخل مقبرة جماعية في قرية داوود العلوكة بمحافظة كركوك.

وأضاف، أن الرفات لأشخاص تم إعدامهم من عناصر تنظيم داعش الإرهابي يقدر عددهم (45 جثة) أثناء فترة احتلال التنظيم للقرية، وفي سياق متصل أعلنت الاستخبارات العراقية تنفيذ عملية لنزع السلاح وفرض القانون في بغداد، مشيرة إلى أن العملية أسفرت عن ضبط أسلحة وعتاد وتجهيزات عسكرية.

وأوضحت وكالة الاستخبارات ـ في بيان أوردته قناة (السومرية نيوز) العراقية اليوم /الثلاثاء/ ـ أن عناصرنا نفذوا عملية بحث وتفتيش لنزع السلاح وفرض القانون بمناطق متفرقة من محافظة بغداد، وأشارت إلى تنفيذ العملية الاستخباراتية في منطقة حي الأمانة ضمن محافظة بغداد، نتج عنها ضبط عدد من بنادق الكلاشنكوف وبنادق صيد وعتاد مختلف وتجهيزات عسكرية متنوعة، مضيفًا أن عمليات لا تزال مستمرة حتى الآن.

التعليقات