• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تفاصيل القصة الكاملة لاغتيال ضابط في الموساد الإسرائيلي قيودا أمريكية على تأشيرات السفر لمسؤولين صينيين فيروس كورونا يفرض حظر التجوال في كوريا الجنوبية نقل البشير إلى المستشفى العسكري في أم درمان بعد تدهور حالتة الصحية تعيينات أردوغان.. الخطوة الأخيرة للهيمنة على القضاء الجيش السوداني يستعيد أراض زراعية على الشريط الحدودي مع إثيوبيا سويسرا تسجل 344 ألفا و497 إصابة بكورونا والوفيات 5293 صدورأمر قضائي لحماية المهاجرين من الترحيل في أمريكا رسمياً.. انطلاق التطعيم ضد فيروس كورونا في روسيا توقعات أمريكية.. إيران قريبة من امتلاك سلاح نووي غوتيريش يحض أرمينيا وأذربيجان على التفاوض أميركا تعلق برامج للتبادل مع الصين وتصفها بأنها "دعائية" بايدن يعتزم تقليص حفل أداء اليمين بسبب كورونا الكويت.. تواصل التصويت بانتخابات مجلس الأمة لقاء بين البرهان وحمدوك لتذليل خلافات "مجلس شركاء الفترة الانتقالية"

الجمعة 23/10/2020 - 13:06 بتوقيت نيويورك

تظاهرات حاشدة للأرمن أمام المحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان شمال فرنسا

تظاهرات حاشدة للأرمن أمام المحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان شمال فرنسا

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

تظاهر آلاف المواطنين الأرمن خارج مبنى المحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان في مدينة ستراسبورج بشمال شرق فرنسا مطالبين بوقف الأعمال الإرهابية في إقليم قره باغ، وطالب المتظاهرون "المجتمع الدولي بالرد بشكل مناسب على العدوان الإرهابي الذي تقوم به تركيا وأذربيجان في قره باغ"، حسبما أوردت وكالة أنباء (أرمنبرس) الأرمينية.

ووصل الأرمن إلى ستراسبورج من مدن فرنسية وأوروبية مختلفة بينها بلجيكا وبولندا وهولندا للمشاركة في الاحتجاجات، وقال أحد المشاركين في الاحتجاجات إنه يتعين على أوروبا وقف مساندة تركيا وقول الحقيقة، مضيفًا "نطالب بانسحاب تركيا من حلف شمال الأطلسي (ناتو).. لم يتعاون الأوروبيون قط مع الإرهابيين، والآن يجب أن يحدث نفس الشيء".

وحمل المتظاهرون لافتات كتبوا عليها "أوقفوا الإرهاب" و"أوقفوا القاتل أردوغان" و"سكوتكم جريمة" و"نريد السلام".

التعليقات