• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تفاصيل القصة الكاملة لاغتيال ضابط في الموساد الإسرائيلي قيودا أمريكية على تأشيرات السفر لمسؤولين صينيين فيروس كورونا يفرض حظر التجوال في كوريا الجنوبية نقل البشير إلى المستشفى العسكري في أم درمان بعد تدهور حالتة الصحية تعيينات أردوغان.. الخطوة الأخيرة للهيمنة على القضاء الجيش السوداني يستعيد أراض زراعية على الشريط الحدودي مع إثيوبيا سويسرا تسجل 344 ألفا و497 إصابة بكورونا والوفيات 5293 صدورأمر قضائي لحماية المهاجرين من الترحيل في أمريكا رسمياً.. انطلاق التطعيم ضد فيروس كورونا في روسيا توقعات أمريكية.. إيران قريبة من امتلاك سلاح نووي غوتيريش يحض أرمينيا وأذربيجان على التفاوض أميركا تعلق برامج للتبادل مع الصين وتصفها بأنها "دعائية" بايدن يعتزم تقليص حفل أداء اليمين بسبب كورونا الكويت.. تواصل التصويت بانتخابات مجلس الأمة لقاء بين البرهان وحمدوك لتذليل خلافات "مجلس شركاء الفترة الانتقالية"

السبت 24/10/2020 - 17:21 بتوقيت نيويورك

أمريكا: تقديم حزمة مساعدات للسودان بقيمة 81 مليون دولار

أمريكا: تقديم حزمة مساعدات للسودان بقيمة 81 مليون دولار

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلنت وزارة الخارجية الأميركية عن حزمة مساعدات بـ 81 مليون دولار استجابة للأزمة الإنسانية في السودان، وبحسب بيان للخارجية الأميركية فإن التمويل يشمل أكثر من 64 مليون دولار من مكتب المساعدة الإنسانية التابع للوكالة الأمريكية للتنمية الدولية و17 مليون دولار من مكتب السكان واللاجئين والهجرة بوزارة الخارجية.

وأشار البيان إلى أن المساعدات تأتي في إطار الاستجابة الإنسانية الأميركية للأشخاص المعرضين للخطر، بما في ذلك المتضررين من الفيضانات الأخيرة وكذلك اللاجئين والمشردين بسبب الصراع في دارفور وجنوب السودان وأماكن أخرى في المنطقة.

وأضاف البيان أن السودان يواصل مواجهة عدد من التحديات الإنسانية، بما في ذلك النزوح السكاني الكبير الناجم عن العنف الطائفي الذي عرّض المدنيين للخطر وأدى إلى تدهور الأوضاع الإنسانية بالإضافة إلى الآثار المستمرة للنزاع والصدمات الاقتصادية والمخاطر البيئية المتكررة، مثل الجفاف والفيضانات المدمرة.

التعليقات