• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

وفد إسرائيلي يتوجه إلى واشنطن لإعداد لقاء يجمع بايدن وبينت الأردن يحبط مخططاً لـ "تنظيم الدولة" يستهدف قتل جنود إسرائيليين على الحدود مستشار أردوغان عن أحداث تونس: قوى الشر العربية والغربية أبت إلا أن تتآمر ردود فعل دولية على قرارات الرئيس التونسي قيس سعيد الحلبوسي: العراق ينجح دبلوماسياً وسياسياً بإنجاز الاتفاق الاستراتيجي مع أمريكا النيجر.. مقتل 14 مدنيا بهجوم قرب الحدود مع مالي أكسون ترفع دعوى للتحكيم حول بيع حصتها في حقل نفط عراقي نواب أمريكيون يطلبون من بايدن سحب الإعفاء الضريبي من المنظمات التي تمول المستوطنات طبيب البيت الأبيض بايدن سيقدم استقالته قريبا الكوريتان تتوافقان على إعادة روابط الاتصال بينهما بعد انسحاب القوات.. هذه هي مهمة أميركا في العراق فرنسا تحذّر إيران من مغبة عدم العودة للتفاوض قريباً سعيّد لأميركا: نحترم الشرعية والحقوق والحريات تونس تمنع تجمع أكثر من 3 أشخاص في الساحات والاماكن العامة تعرف على مهام الحكومة اللبنانية الجديدة

الاثنين 26/10/2020 - 04:34 بتوقيت نيويورك

الملك عبد الله والملكة رانيا يطمئنان على المصابين الأردنيين في فرنسا

الملك عبد الله والملكة رانيا يطمئنان على المصابين الأردنيين في فرنسا

المصدر / وكالات - هيا

اطمأن العاهل الأردني، الملك عبد الله الثاني، والملكة رانيا العبد الله، أمس الأحد، باتصال هاتفي، على صحة الشاب الأردني وشقيقته، اللذين تعرضا لاعتداء عنصري في إحدى المدن الفرنسية.

وأظهر الفيديو المصور، الذي نشره الشاب الأردني محمد وشقيقته، وهما يتحدثان عبر الهاتف مع الملك عبد الله والملكة رانيا، معبرين عن امتنانهما للالتفاتة الكريمة عبر السؤال عن صحتيهما.

وأشار محمد وشقيقته، إلى أن السفارة على تواصل دائم معهما، وأنها قدمت الدعم منذ اللحظة الأولى للحادث.

وتعرض شاب أردني وشقيقته لاعتداء عنصري، وضرب مبرح من قبل رجل وامرأة بإحدى مدن فرنسا، وفق ما ذكره الشاب المعتدى عليه محمد أبو عيد، عبر صفحته على (فيسبوك).


التعليقات