• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

انطلاق اجتماعات التشاور الليبية في المغرب بايدن يتعرض لوعكة صحية تلازمة لعدة أسابيع فريق الاتصالات الجديد في البيت الأبيض نساء فقط شركة جديدة تطلب تفويض لتوزيع لقاح فيروس كورونا شبكات التجسس في إيران ساهمت في اغتيال العالم النووي زادة ترامب يخوض آخر معاركه أمام المحكمة العليا للبقاء في البيت الأبيض ساركوزي أمام القضاء الفرنسي من جديد بتهمة الفساد فنزويلا تعلق إجراءات الحجر الصحي على مستوى البلاد اعتبارا من اليوم تأهب إسرائيلي بالجولان وعلى حدود لبنان تحسباً لرد إيراني محتمل اجتماع ليبي بصيغة 13+13 يبدأ اليوم في طنجة وزير الدفاع الإيراني: ردنا على اغتيال فخري زاده قادم وحتمي حمدوك: حكومة السودان المقبلة ستضم 25 إلى 26 وزيرا إصابة وزيرة دفاع النمسا بفيروس كورونا البرلمان الإيراني يطالب بالانسحاب من الاتفاق النووي وطرد مفتشي الوكالة الذرية بريطانيا تواجه خطر الموجة الثالثة لفيروس كورونا

الثلاثاء 27/10/2020 - 04:48 بتوقيت نيويورك

كندا: تصريحات أردوغان ضد ماكرون غير مقبولة

كندا: تصريحات أردوغان ضد ماكرون غير مقبولة

المصدر / وكالات - هيا

أعرب وزير الخارجية الكندي، فرانسوا فيليب شامبين عن تضامن بلاده مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، ووصف تهجم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان عليه بغير المقبول.

وفي تغريدة على حسابه في "تويتر"، كتب رئيس الدبلوماسية الكندية يقول: "نحن نتضامن مع أصدقائنا الفرنسيين. التعليقات التركية الأخيرة بشأن فرنسا غير مقبولة على الإطلاق".

ودعا شامبين في تغريدته البلدين إلى استئناف ما وصفه بـ" التبادل الدبلوماسي المحترم".

وكان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان قد صرح في 24 أكتوبر، بأن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون "بحاجة إلى علاج من الاضطرابات النفسية".

جاء ذلك في معرض رد الزعيم التركي على تصريحات الرئيس الفرنسي بشأن الهجوم الإرهابي في ضاحية كونفلان سان أونورين بباريس، حيث قتل إسلامي يبلغ من العمر 18 عاما معلما في 16 أكتوبر.

التعليقات