• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

بعد إعادة الفرز للمرة الثانية في ولاية جورجيا.. النتيجة فوز بايدن إعلان حالة الطوارئ المناخية في نيوزيلندا اتفاق مبدئي للمضي في مفاوضات السلام بين طالبان والحكومة الأفغانية ممر آمن ودائم للعاملين في المجال الإنساني للدخول إلى تيغراي دليل بالدول التي أعلنت مجانية لقاح كورونا حتى الآن انطلاق حملة التطعيم العام ضد كورونا في روسيا في نهاية الأسبوع المقبل انطلاق حملة التطعيم العام ضد كورونا في روسيا في نهاية الأسبوع المقبل مروحيات صياد الليل المطورة تدخل الجيش الروسي انطلاق اجتماعات التشاور الليبية في المغرب بايدن يتعرض لوعكة صحية تلازمة لعدة أسابيع فريق الاتصالات الجديد في البيت الأبيض نساء فقط شركة جديدة تطلب تفويض لتوزيع لقاح فيروس كورونا شبكات التجسس في إيران ساهمت في اغتيال العالم النووي زادة ترامب يخوض آخر معاركه أمام المحكمة العليا للبقاء في البيت الأبيض ساركوزي أمام القضاء الفرنسي من جديد بتهمة الفساد

السبت 21/11/2020 - 03:24 بتوقيت نيويورك

مصر.. تحذير جديد من هيئة الأرصاد في ثاني أيام "الموجة"

مصر.. تحذير جديد من هيئة الأرصاد في ثاني أيام

المصدر / وكالات - هيا

تستمر موجة الطقس السيئ التي تضرب مصر لليوم الثاني على التوالي، السبت، حسبما أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية على صفحتها الرسمية بموقع "فيسبوك".

وحذرت الهيئة من ثاني أيام الموجة، ونصحت بـ"توخي الحذر في أماكن تجمعات الأمطار والابتعاد عنها تماما".

والجمعة شهدت مدن الساحل الشمالي في مصر، لا سيما الإسكندرية، أمطارا غزيرة تسببت فيما يشبه الفيضانات في بعض الشوارع، وشلت حركة المرور بعدة مناطق.

وقالت هيئة الأرصاد في الساعات الأولى من السبت، إنه "مع المتابعة المستمرة للحالة الجوية التي تتعرض لها الإسكندرية، تشير صور الأقمار الاصطناعية إلى تعرضها إلى سحب رعدية مرة أخرى تقترب من سواحلها"، مما ينبئ باستمرار موجة الأمطار.

وأضافت في منشور آخر: "تشير آخر الصور إلى استمرار تكاثر السحب الرعدية على مدينتي الإسكندرية والإسماعيلية (شمال شرق)، ومناطق من مدن السواحل الشمالية، يصاحبها سقوط الأمطار الغزيرة طوال الليل (ليل الجمعة) والغد (السبت)".

وأفادت الهيئة بـ"استمرار تأثر البلاد برياح شمالية غربية نشطة على المدن الساحلية كافة والدلتا والقاهرة وشمال الصعيد، يرافقها هبات عالية السرعة تزداد في وجود السحب الرعدية".

كما "يستمر تساقط الأمطار على كافة الانحاء الشمالية، على أن تتجه الكتل السحابية شرقا لتشمل شمال سيناء، وتكون الأمطار غزيرة ورعدية هناك، واستمرارها غربا على الإسكندرية حتى ظهر السبت".

التعليقات