• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مجلس الشيوخ يرفض تحركا جمهوريا لوقف عملية عزل ترامب بوتين وبايدن يجريان أول مكالمة بينهما ويعربان عن ارتياحهما من الاتفاق على تمديد "ستارت 3" "يوتيوب" يمدد تجميد حساب ترامب إلى أجل غير مسمى وزير الاستخبارات الإسرائيلية يكشف تفاصيل زيارته إلى السودان تركيا تدين "الهجوم الصاروخي" على الرياض الكونغرس .. مستجدات محاولة عزل الرئيس السابق! قلق اسرائيلي.. الإدارة الأمريكية تعيد النظر في عقوبات ترامب ضد محكمة الجنايات صدمة في إيطاليا .. طبيب ايطالي قتل مرضى كورونا لضمان اسرة فارغة حماس ترد على ما نشرته "التايمز" البريطانية عن علاقتها مع تركيا بعد ضغوطاته .. العاهل المغربي يشترط على نتنياهو زيارته تل أبيب لزيارة رام الله غوتيريش: العالم يمر بأسوأ أزمة اقتصادية منذ مئة عام شاهد: وزير اسرائيلي يصل الخرطوم واتفاق مع السودان على تبادل فتح السفارات بأقرب وقت إدارة بايدن: تركة فريق ترامب أسوأ بكثير مما تخيلنا بعد "القشعريرة" من بايدن..صحفية في "نيويورك تايمز" تطرد من عملها وتثير الجدل هولندا.. التطعيم ضد كورونا للأشخاص الذين تبلغ أعمارهم 90 عاما فما فوق

الثلاثاء 24/11/2020 - 11:56 بتوقيت نيويورك

خبر عاجل..إعفاء نصف أعضاء حكومة أرمينيا من مناصبهم

خبر عاجل..إعفاء نصف أعضاء حكومة أرمينيا من مناصبهم

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعفى رئيس جمهورية أرمينيا باقتراح من رئيس الوزراء نيكول باشينيان، ستة من 12 وزيرا في الحكومة من مناصبهم، بعد التوقيع في 9 نوفمبر على اتفاق وقف الحرب في قره باغ، وشملت الإقالات وزير الخارجية زهراب مناتساكانيان، ووزير الدفاع ديفيد تونويان، ووزير الطوارئ فيليكس تسولاكيان، ووزير العمل والشؤون الاجتماعية زاروهي باتويان، ووزير التعليم والعلوم والثقافة والرياضة أرايك هاروتيونيان.

واحتفظ وزراء صناعة التكنولوجيا الفائقة، والبيئة، والإدارة الإقليمية والبنية التحتية، والمالية، والصحة، والعدل بمناصبهم، وفي وقت سابق، قالت الخبيرة العسكرية الأرمنية كارين فرتانيسيان في تعليق لوكالة «إنترفاكس» على استقالة وزير الدفاع ديفيد تونويان، إن «باشينيان يحاول صرف النظر عن اتهامات الهزيمة في قره باغ، على خلفية تزايد الاتهامات الموجهة إليه من جانب المعارضة».

التعليقات