• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 25/11/2020 - 10:26 بتوقيت نيويورك

إندونيسيا : اعتقال وزير الشؤون البحرية لهذا السبب العاجل

إندونيسيا : اعتقال وزير الشؤون البحرية  لهذا السبب العاجل

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

اعتقلت سلطات مكافحة الفساد في  إندونيسيا وزير الشؤون البحرية ومصائد الأسماك اليوم الأربعاء، ضمن 17 معتقلا في مداهمات متزامنة في إطار تحقيق بشأن مزاعم فساد وقعت في عمليات لتصدير صغار جراد البحر.

وقالت لجنة القضاء على الفساد، إن الوزير إدهي برابوو وزوجته، وهي عضو في البرلمان، اعتقلا في مطار جاكرتا لدى عودتهما من الولايات المتحدة بينما اعتقلت السلطات 15 آخرين في وقت مبكر من صباح اليوم الأربعاء في مناطق مختلفة من العاصمة.

وأضافت اللجنة، أن عمليات الاعتقال المنسقة تتعلق بتحقيق بخصوص تصدير صغار جراد البحر الذي ظل محظورا حتى منتصف العام الجاري في إجراء يهدف للحفاظ على المخزونات منه وتجديدها. وأشارت اللجنة إلى أن المعتقلين يشملون أفرادا من القطاع الخاص ومسؤولين حكوميين، ولدى سؤاله عن اعتقال وزير، قال الرئيس جوكو ويدودو إن حكومته تدعم عمل لجنة القضاء على الفساد.

ولم يتسن الوصول بعد إلى الوزير للحصول على تعليق، لكن وزارته قالت في بيان إنها ”ستحترم العملية القانونية الجارية“.

الأكثر مشاهدة


التعليقات