• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

لوس أنجلوس على صفيح ساخن.. تفجير داخل كنيسة وأعمال تخريب فلسطين:إسرائيل تمنع أعمال الترميم في قبة الصخرة فرض حظر التجوال في جزر سيشل مصر: فرض حظر التجول في مناطق شمالي سيناء ترامب: فوضى الأيام الأخيرة للرئيس في منصبه تتزايد بتقارير حول مؤامرة جديدة مستشار البيت الأبيض يرجح الموافقة على لقاح «جونسون آند جونسون» خلال أسبوعين صحيفة سعودية: الإجماع الدولي على مشروع «القرار السعودي» يعكس مكانة المملكة عالميا أول تعليق من «ذو القرنين» بعد اقتحام الكونجرس: ترامب خدعني حزب تركي معارض: سنبدأ حملة ضد "نظام الوصاية" شبهات فساد تلاحق وزراء مقترحين بتونس.. ومنظمات تحذر مشاورات أميركية إسرائيلية بشأن الاتفاق النووي الإيراني إطلاق سراح جميع القاصرين الذين شاركوا في مظاهرات غير مرخص لها في موسكو باكستان تجيز استخدام لقاح "سبوتنيك V" الروسي ضد كورونا زلزال قوي قبالة سواحل تشيلي والسلطات تحذر من تسونامي الطوارئ حال عاصمة إفريقيا الوسطى بسبب التهديدات

الاربعاء 25/11/2020 - 10:26 بتوقيت نيويورك

إندونيسيا : اعتقال وزير الشؤون البحرية لهذا السبب العاجل

إندونيسيا : اعتقال وزير الشؤون البحرية  لهذا السبب العاجل

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

اعتقلت سلطات مكافحة الفساد في  إندونيسيا وزير الشؤون البحرية ومصائد الأسماك اليوم الأربعاء، ضمن 17 معتقلا في مداهمات متزامنة في إطار تحقيق بشأن مزاعم فساد وقعت في عمليات لتصدير صغار جراد البحر.

وقالت لجنة القضاء على الفساد، إن الوزير إدهي برابوو وزوجته، وهي عضو في البرلمان، اعتقلا في مطار جاكرتا لدى عودتهما من الولايات المتحدة بينما اعتقلت السلطات 15 آخرين في وقت مبكر من صباح اليوم الأربعاء في مناطق مختلفة من العاصمة.

وأضافت اللجنة، أن عمليات الاعتقال المنسقة تتعلق بتحقيق بخصوص تصدير صغار جراد البحر الذي ظل محظورا حتى منتصف العام الجاري في إجراء يهدف للحفاظ على المخزونات منه وتجديدها. وأشارت اللجنة إلى أن المعتقلين يشملون أفرادا من القطاع الخاص ومسؤولين حكوميين، ولدى سؤاله عن اعتقال وزير، قال الرئيس جوكو ويدودو إن حكومته تدعم عمل لجنة القضاء على الفساد.

ولم يتسن الوصول بعد إلى الوزير للحصول على تعليق، لكن وزارته قالت في بيان إنها ”ستحترم العملية القانونية الجارية“.

التعليقات