• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 05/12/2020 - 04:13 بتوقيت نيويورك

تفاصيل القصة الكاملة لاغتيال ضابط في الموساد الإسرائيلي

تفاصيل القصة الكاملة لاغتيال ضابط في الموساد الإسرائيلي

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

تداولت مصادر إخبارية إيرانية انباء عن اغتيال قيادي في الموساد الإسرائيلي في جنوب شرقي تل أبيبـ، وأفادت وكالة مهر للأنباء، أنه جرى اغتيال أحد كبار قادة المخابرات الإسرائيلية (الموساد) في شرق تل أبيب.

ولم تعلن وسائل الإعلام الإسرائيلية الأنباء عن سبب ومرتكبي اغتيال هذا الشخص الملقب بـ "فهمي الحناوي"، وبحسب وكالة أنباء مهر الإيرانية، أن إسرائيليين ولا يريدون الكشف عن هويته ومكانته في الموساد الإسرائيلي، لكن الحقيقة جاءت مغايرة تماما للرواية الإيرانية، حيث نشرت مواقع فلسطينية تفاصيل مختلفة تماما. 

وأفادت الطواقم الطبية، أنه عثر على جثة فهمي الحناوي (44 عاما)، حيث قتل إثر تعرضه لإطلاق النار عند مفرق جينتون، شارع 40، في مدخل اللد، وذكرت الطواقم الطبية أنه "عندما وصلنا إلى مكان الحادث، قادتنا الشرطة إلى رجل يبلغ من العمر 45 عامًا فاقدًا للوعي وبدون نبض ولا يتنفس".

وأضافت أن الضحية "أصيب بأعيرة نارية. أجرينا فحوصات طبية وبعد فترة قصيرة لم يكن لدينا خيار سوى إقرار وفاته"، وأشارت المصادر إلى إصابة شاب كان برفقة ضحية الجريمة في اللد، وذكرت أنه أصيب بجروح خطيرة نقل على إثرها إلى المستشفى، ولم تتضح بعد خلفية الجريمة.

وتشهد البلدات الفلسطينية في الداخل المحتل تصاعدا خطيرا في أعمال العنف وجرائم القتل، حيث قُتل منذ مطلع العام الجاري 98 ضحية بينها 17 امرأة في جرائم قتل مختلفة بالمجتمع العربي، علما بأن الشرطة قدمت لوائح اتهام ضد جناة في 21 حالة جريمة فقط.

الأكثر مشاهدة


التعليقات