• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

نتنياهو في ورطة كبيرة بعد انهيار مفاوضاته مع شركائه لتشكيل حكومته بلينكن يكشف أهداف واشنطن في أوكرانيا تركيا وأذربيجان تجريان مناورات عسكرية مشتركة في باكو مسيرة أوكرانية تصيب خزان نفط في مطار بكورسك الروسية بايدن "يحسم" أمر ترشحه لولاية ثانية بعد "رأس السنة" الحكومة الجديدة في اسرائيل تحطم رقما قياسيا في عدد الوزراء ما الذي شاهده ماكرون في عيون بوتين وأثار استغراب الصينيين؟ تقرير أممي: داعش استخدم أسلحة كيمياوية في العراق إيرانيون يواصلون إضرابهم لليوم الثاني.. ونائبة جمهورية: نظام طهران قاتل واستبدادي مسيّرات أوكرانية تضرب قواعد روسية.. وزيلينسكي: أسقطنا معظم صواريخ موسكو ماكرون: اتفقنا مع واشنطن على حل مشكلات الدعم الأميركي اليابان تبدأ في تطبيق سقف لسعر النفط الروسي مرشح رئاسي فرنسي: يجب على فرنسا ألا تنتحر مع أوكرانيا عمر البشير ينقل من السجن إلى المستشفى بقرار المحكمة كم سيتقاضى الرئيس الاسرائيلي ورئيس الوزراء وأعضاء الكنيست؟

السبت 12/12/2020 - 09:46 بتوقيت نيويورك

الجزائر تعرب عن قلقها من وصول العدو الصهيوني إلى حدودها عبر المغرب

الجزائر تعرب عن قلقها من وصول العدو الصهيوني إلى حدودها عبر المغرب

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

حذرت الجزائر، السبت، من ”عمليات أجنبية“ تهدف إلى زعزعة الاستقرار، متحدثة عن إسرائيل، في أعقاب اعتراف واشنطن بسيادة المغرب على الصحراء الغربية، مقابل تطبيع العلاقات بين المغرب وإسرائيل. وقال رئيس الوزراء عبد العزيز جراد: إن هناك ”تحديات تحيط بالبلاد“، مشيراً إلى وجود تهديدات على حدود البلاد التي ”وصل إليها الكيان الصهيوني“.

وتحدث جراد عن وجود عمليات أجنبية ”تريد ضرب استقرار البلاد“، مشيراً إلى ”دلائل“ مرتبطة بما ”يحدث على كل حدودنا“، وذلك خلال مؤتمر لإحياء الذكرى الستين للتظاهرات الوطنية خلال حرب الاستقلال (1954-1962)، وهذه أول ردة فعل رسمية جزائرية على الإعلان المفاجئ، الخميس، من الرئيس الأميركي دونالد ترامب الاعتراف بسيادة المغرب على الصحراء الغربية المتنازع عليها، مقابل تطبيع الرباط للعلاقات مع إسرائيل حليفة واشنطن.

الأكثر مشاهدة


التعليقات