• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

محتجون يعتصمون في بيروت للمطالبة بتشكيل حكومة جديدة الجالية الفلسطينية في شيكاغو تسقط مرشحة مؤيدة لإسرائيل صحيفة اردنية : الأمير حمزة اشترط تولي قيادة الجيش والإشراف على الأجهزة الأمنية ظهور طيار حربي أمريكي بزي يحمل العلم الروسي أنباء عن اقتراب رحيلهما.. وقف برنامجي إعلاميين من الإخون في تركيا "نطنز" النووية مجدداً.. إيران تحقق في "حادث" غامض مصر: جاهزون للتعامل مع أي مشكلة تنتج عن سد النهضة الإثيوبي كاتب أردني: الأمير حمزة اشترط تولي قيادة الجيش والإشراف على الأجهزة الأمنية مصادر جزائرية: العثور على مبالغ بالمليارات في منزل المستشار المزيف برئاسة الجمهورية الكويت ترفض السماح للبوذيين والهندوس بحرق جثث موتاهم وتشرح السبب وزير الدفاع الأمريكي يصل إلى إسرائيل على متن طائرة "يوم القيامة" مصر ترفض تبادل البيانات مع إثيوبيا ملء سد النهضة تفاصيل أزمة الإصابات بفيروس كورونا بالسجن المركزي الكويتي اعتقال زعيم تنظيم داعش في أفغانستان تفاصيل جنازة الأمير فيليب الكونة من 30 شخص فقط

الثلاثاء 15/12/2020 - 06:24 بتوقيت نيويورك

إقامة معرض لملابس مارادونا

إقامة معرض لملابس مارادونا

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

منذ وفاة أعظم لاعب كرة فى التاريخ الأرجنتينى دييجو مارادونا، فى 25 نوفمبر، وظهر عدد من الأخبار والخبايا والأسرار عن الفتى الذهبى، ولكن من أجمل الأخبار الغير متوقعة، افتتاح معرض "مارادونا" بمتحف الأزياء بالعاصمة التشيلية، حسبما قالت صحيفة "انفوباى" الأرجنتينية.

وأشارت الصحيفة الأرجنتينية إلى أن مؤسس ومدير المتحف ، التشيلى خورخى يارور باسكونان، يقدم مجموعة من أكثر من 150 قطعة من مارادونا تى شيرت دييجو ، وقمصان كان يرتديها فى نابولى ، فى بوكا، برشلكونة، وتلخصت مسيرته كلها في القمصان التي كان يرتديها وظهر بالطريقة التي فعلها فقط، بمزيج من العبقرية والتضحية، ويبدأ اليوم الثلاثاء 15 ديسمبر، معرض دييجو مارادونا فى تشيلى، ويبدأ فى استقبال الزوار، وقال يارور في افتتاح المعرض: "إنه معرض زمني يمر عبر الحياة الرياضية الرائعة لمارادونا، بقمصان ومنتجات فريدة مثل أحذية أديداس التي رسمها بنفسه".

وأشارت الصحيفة إلى أنه يمكن لأولئك الذين ليسوا في تشيلي معرفة المزيد على موقع المتحف (www.museodelamoda.cl)، وكان يارور اشترى الغالبية العظمى من هذه القطع في مزاد في لندن عام 2010. المبلغ الذي دفعه مقابلها هو لغز لم يكشف عنه أبدًا ، ولكن على مر السنين أكمل مجموعته واستمر في الحصول على الأشياء.

كما هو موضح من المتحف ، فإن علاقة إعجاب يارور بمارادونا مستمرة منذ سنوات ويمكن تفسيرها بشكل كبير من خلال حقيقة أنهم معاصرون: لقد رأى يارور في الوقت الحقيقي كل حياة مارادونا ، مع صعودها وهبوطها ، بأضوائها و ظلال.

ورافق يارور في افتتاح المعرض مسؤولون من سفارة الأرجنتين في تشيلي. على الرغم من الوضع الصحي ، من المتوقع أن يزور العديد من الزوار طوال فصل الصيف. سيفتح المعرض أبوابه من يوم الثلاثاء الموافق 15 ديسمبر من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 10 صباحًا حتى 7 مساءً ، وستكون السعة القصوى 10 أشخاص لكل زيارة وستكون تكلفة الدخول 4000 دولار (بيزو تشيلي - حوالي 4.5 دولار أمريكي)، ويحتفظ متحف سانتياغو للأزياء ، بالإضافة إلى أشياء مارادونا ، بمجموعة من أكثر من 10000 قطعة من القرن السابع عشر ، بما في ذلك أهم مجموعات الأميرة ديانا من ويلز ومارلين مونرو ، من بين شخصيات أخرى.

الأكثر مشاهدة


التعليقات