• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

بعد زلزال تركيا العنيف.. هل مصر معرضة لخطر "تسونامي"؟ اعتداءات جنسية بحق المعتقلين في إيران.. صحيفة تكشف حاكم أوكراني: التعزيزات الروسية تتدفق على شرق البلاد أكثر من 4900 قتيل في تركيا وسوريا سموتريتش يكشف عن خططه لفرض سيطرته على المشروع الاستيطاني 'شولتز' يؤكد الاتفاق مع 'زيلينسكي' لعدم ضرب روسيا بأسلحة الغرب شولتس: شروط الانضمام للاتحاد الأوروبي واحدة للجميع ولا استثناءات لأوكرانيا مدفيديف: "القرم هي روسيا والهجوم عليها هجوم على روسيا" رئيس وزراء إسرائيل السابق: بوتين وعد بعدم قتل زيلينسكي مفاجآت وفضائح "مدوية" لحزب الله زيلينسكي يجرد ساسة سابقين من الجنسية الأوكرانية منطاد التجسس الصيني يدشن عصر الحرب الباردة بين أميركا والصين حرب شوارع في باخموت.. وكييف تدفع بتعزيزات إلى محور أوغلدار وفاة الرئيس الباكستاني الأسبق برويز مشرف وثيقة مفبركة تزعم تأجير الممر الملاحي المهم لشركة إسرائيلية،

الاحد 21/02/2016 - 11:34 بتوقيت نيويورك

أب يذبح ابنه في السعودية

أب يذبح ابنه في السعودية

المصدر / وكالات

اقدم سعودي على نحر طفله الذي يدرس في الصف الرابع الابتدائي، أثناء عودته من المدرسة.

 

وفي التفاصيل بحسب صحيفة "الحياة" فان الجريمة التي تعد الثالثة خلال ستة ايام وقعت في منطقة جازان في المملكة العربية السعوديّة عندما استأذن الأب لابنه صباح اول من أمس من المدرسة، ومن ثم سحبه إلى شجرة بالقرب من الإسكان الخيري في أحد المسارحة، وقام بنحره بواسطة سكين حادة وهو محتضنٌ كُتُبَه، ثم سلّم نفسه إلى نقطة أمنية. 
كما أكد مصدر "أن الأب عليه قضية قتل سابقة، إذ إنه دهس عمه إلا أن أهل الدم تنازلوا بعد دفع الدية، ومن ثم خرج من السجن قبل شهرين، وهو منفصل عن والدة الابن الذي يعيش مع جده".
وفي السياق أكد مصدر أمني صحة وقوع الحادثة، وأن الجاني سلّم نفسه إلى الشرطة بعد قتله ابنه، وتم نقل الطفل إلى المستشفى، وإيداعه في ثلاجة الموتى.

الأكثر مشاهدة


التعليقات