• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

التحالف العربي: اعتراض وتدمير 10 طائرات مسيرة ملغومة أطلقها الحوثيون بايدن: إقرار خطتي لحفز الاقتصاد سيساعدنا في التغلب على الصين وزير الدفاع الإيراني: تدمير حيفا وتل أبيب تحول إلى خطة بانتظار إشارة من المرشد الإمارات تدين هجوم الحوثيين على السعودية وتعتبره "تصعيدا خطيرا" مقتل 3 صيادين جنوب قطاع غزة بعد دفع فدية 300 ألف دولار..الجيش النيجيري يحرر 10 أجانب من قراصنة فلسطين:إغلاق محافظة رام الله والبيرة سقوط صواريخ على مصاف نفطية بشمال سوريا يسفر عن قتلى وجرحى إسرائيل تستنجد بدول أوروبية خوفًا من تحقيق «الجنائية الدولية» قلق في إدلب السورية بين الأمن وأصحاب "البسطات" القضاء يلاحق ترامب من جديد "فرانس برس": الحوثيون يتقدمون غرب مأرب وسقوط عشرات القتلى من الطرفين السيسي مهاجما إثيوبيا: نرفض نهج فرض الأمر الواقع! قس أمريكي يثير الجدل بعد طلبه من النساء أن يكن "جميلات" مثل "ميلانيا ترامب" الصين تؤكد تفشي مرض جديد في إقليمي سيشوان وخبي

السبت 16/01/2021 - 05:08 بتوقيت نيويورك

منظمة ألمانية معنية بمساعدة الأطفال: عواقب الإغلاق فادحة

منظمة ألمانية معنية بمساعدة الأطفال: عواقب الإغلاق فادحة

المصدر / وكالات - هيا

حذرت منظمة "أرشه" الألمانية المعنية بمساعدة الأطفال من أن يخلف الإغلاق بسبب جائحة كورونا آثار عميقة على الأطفال المحرومين اجتماعيا.

وقال مدير المنظمة، توبياس لوخت، في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) في هامبورج: "عواقب الإغلاق فادحة"، مضيفا أنه حتى في أول إغلاق في الربيع الماضي تسبب إغلاق المدارس في أن يكون القصور لدى العديد من الأطفال كبيرا لدرجة يصعب معها التعويض.

وأعرب لوخت لذلك عن أمله في أن تتمكن المدارس من تقديم الحصص الدراسية بالحضور الشخصي مجددا بأي شكل من الأشكال، وقال: "الدروس عن بعد لعدة أشهر غير مجدية. الأطفال يحتاجون إلى الحضور الجسدي مع شخص بالغ يشجعهم ويمكنهم أيضا طرح الأسئلة عليه"، مؤكدا ضرورة وضع مستوى أداء الأطفال وعمرهم أيضا في الاعتبار، وقال: "بالنسبة للعديد من الأطفال، غالبا ما يكون مدرسوهم هم الأشخاص الوحيدون الذين يمكنهم التواصل معهم".

تجدر الإشارة إلى أن "أرشه" منظمة مسيحية معنية بمساعدة الأطفال، لها أفرع في العديد من المدن الألمانية، بما في ذلك برلين وفرانكفورت وهامبورج.

التعليقات