• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

أذربيجان تسلم أرمينيا جثث 13 عسكريا قتلوا في اشتباكات حدودية إيران وأميركا فى مواجهة نارية لحسم التأهل لدور الثاني بكأس العالم 2022 زيارة وفد عسكري أوكراني رفيع المستوى إلى كيان الاحتلال أمين عام "الناتو": نحن بحاجة لإقامة علاقات واتصالات مع روسيا اليمن توقّع اتفاقية مع اليابان بشأن قضية تأجيل سداد الديون السودان: "البرهان" يجمّد نشاط النقابات والاتحادات المهنية الرئيس التركي يستقبل الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي مسؤول تركي: العملية العسكرية في شمال سوريا "قد تنطلق بأي وقت" لابيد يضغط على دول العالم لعدم التصويت لصالح الفلسطينيين غانتس :"أبو مازن ليس صديقي ولن يكون" وصادقت على بناء 10 آلاف وحدة استيطانية في الضفة تركيا: التوغل البري في سوريا قد يبدأ بأي لحظة الناتو: ندفع ثمنا باهظا جراء الحرب في أوكرانيا أمريكا تدرس تزويد كييف بأسلحة "تتخطى" الخطوط الروسية الصومال.. قتلى في فكّ حصار عن فندق احتله مقاتلو حركة "الشباب" الرئيس الروسي يلتقي مع نظيره الكازاخستاني

السبت 06/02/2021 - 04:04 بتوقيت نيويورك

اعتبارا من 15 فبراير.. قرار جديد يهم الحوامل ومرضى الربو والسمنة المفرطة في نيويورك

اعتبارا من 15 فبراير.. قرار جديد يهم الحوامل ومرضى الربو والسمنة المفرطة في نيويورك

المصدر / وكالات - هيا

أصبح بإمكان النساء الحوامل ومرضى الربو والبالغين الذين يعانون من السمنة المفرطة الحصول على لقاح فيروس كورونا في نيويورك اعتبارا من 15 فبراير.

وفي هذا الصدد، أعلن حاكم نيويورك، أندرو كومو، أمس الجمعة، أنه كان يود توسيع هذه القائمة لتشمل الأشخاص المصابين بأمراض مصاحبة.

وقال كومو: "سكان نيويورك المصابون بأمراض مصاحبة وظروف أساسية موجودون في جميع أنحاء الولاية، إنهم مدرسونا ومحامونا ونجارونا، بالإضافة إلى الأطباء الذين يحافظون على سلامتنا كل يوم، وهم من السكان المتأثرين بشدة".

وأضاف: "نحن ملتزمون بتطعيم الفئات الضعيفة من السكان الذين عانوا أكثر من غيرهم، لأننا نوزع إمدادات محدودة للغاية من اللقاحات، ويشكل الأشخاص المصابون بأمراض مصاحبة 94 بالمائة من وفيات كورونا في الولاية".

وتابع كومر: "لهذا السبب سنفتح الأهلية للأشخاص المصابين بأمراض مصاحبة اعتبارا من 15 فبراير، ونمنح المستشفيات القدرة على استخدام جرعات إضافية لديهم للتعامل مع هؤلاء السكان".

وقامت نيويورك بتطعيم 75 في المائة من موظفي المستشفيات، لكنها لم تبدأ بعد في تطعيم عامة الناس.

الأكثر مشاهدة


التعليقات