• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 18/02/2021 - 05:39 بتوقيت نيويورك

الكويت تعلن تدابير جديدة للقادمين من الخارج للحد من تفشي كورونا

الكويت تعلن تدابير جديدة للقادمين من الخارج للحد من تفشي كورونا

المصدر / وكالات - هيا

أصدرت الكويت، اليوم الخميس، تدابير جديدة للقادمين من الخارج، وذلك للحد من تفشي فيروس كورونا.

وأصدرت الإدارة العامة للطيران المدني، قرارا بإلزام جميع الركاب القادمين من الدول المحظور الطيران القادم منها بالحجر المؤسسي الإلزامي اعتبارا من 21 فبراير الجاري في أحد الفنادق المحلية لمدة 14 يوما على نفقتهم الخاصة، من خلال التسجيل في منصة "كويت مسافر" أو منصة "بالسلامة".

كما أعلنت الإدارة، عبر حسابها بموقع تويتر، إلزام جميع الركاب القادمين من الدول غير المحظور الطيران القادم منها بالحجر المؤسسي الإلزامي في أحد الفنادق المحلية لمدة سبعة أيام على نفقتهم الخاصة من خلال التسجيل في منصة "كويت مسافر"، على أن يستكمل مدة الحجر سبعة أيام أخرى في الحجر المنزلي.

وأكدت الإدارة الاستمرار في قبول دخول العمالة المنزلية إلى البلاد.

وأضافت أن الركاب القادمين سيتكفلون بتكلفة إجراء فحصين لإثبات عدم الإصابة بفيروس كورونا.

وكان مجلس الوزراء الكويتي قرر مطلع الشهر تطبیق الحجر المؤسسي لدى أحد الفنادق المحلیة على كل القادمین للبلاد لمدة سبعة أیام على نفقتھم الخاصة اعتبارا من 21 فبراير الجاري ولمدة شھر قابلة للتمدید.

الأكثر مشاهدة


التعليقات