• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ناجون مصدومون بعد الزلزال في تركيا: "كأنها نهاية العالم" تركيا ترد على عرض إيلون ماسك الخاص بالزلزال زلزال يضرب غربي نيويورك مصير مأساوي لمستشفى تركي عدد قتلى الزلزال يقترب من "رقم مقلق".. وجار البحث عن ناجين روسيا تحشد قواتها شرقي أوكرانيا بعد زلزال تركيا العنيف.. هل مصر معرضة لخطر "تسونامي"؟ اعتداءات جنسية بحق المعتقلين في إيران.. صحيفة تكشف حاكم أوكراني: التعزيزات الروسية تتدفق على شرق البلاد أكثر من 4900 قتيل في تركيا وسوريا سموتريتش يكشف عن خططه لفرض سيطرته على المشروع الاستيطاني 'شولتز' يؤكد الاتفاق مع 'زيلينسكي' لعدم ضرب روسيا بأسلحة الغرب شولتس: شروط الانضمام للاتحاد الأوروبي واحدة للجميع ولا استثناءات لأوكرانيا مدفيديف: "القرم هي روسيا والهجوم عليها هجوم على روسيا" رئيس وزراء إسرائيل السابق: بوتين وعد بعدم قتل زيلينسكي

الاحد 21/02/2021 - 12:35 بتوقيت نيويورك

تعرف على تفاصيل محاولة اغتيال وزير الداخلية الليبي

تعرف على تفاصيل محاولة اغتيال وزير الداخلية الليبي

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أصدرت وزارة الداخلية بحكومة الوفاق الليبية بيانا أوضحت فيه تفاصيل محاولة اغتيال وزير الداخلية، فتحي باشا، إثر تعرض موكبه لهجوم مسلح، وقالت الداخلية في بيانها: «إنه وبتاريخ اليوم الأحد، الموافق 21 فبراير/ شباط، وعند الساعة الثالثة بعد الظهر، تعرض وزير الداخلية بحكومة الوفاق الوطني، فتحي على باشاغا، لمحاولة اغتيال أثناء رجوعه إلى مقلا إقامته بجنزور»، وأوضح البيان أن «سيارة مسلحة ومصفحة قامت بالرماية المباشرة على موكب وزير الداخلية باستعمال أسلحة رشاشة».

وتعاملت العناصر الأمنية المكلفة بحراسة الموكب مع السيارة المذكورة والقبض على المجموعة المسلحة بعد الاشتباك معها، مما أدى إلى تعرض عنصر الحراسات المرافق للوزير لإصابة، كما تم القبض على اثنين من المهاجمين ووفاة الثالث أثناء التعامل الأمني معهم، وأكدت الوزارة على سلامة الوزير وعدم تعرضه لأي أذى شخصى، مؤكدة على استمرارها وكافة الأجهزة والقطاعات الأمنية بممارسة أعمالها والاضطلاع بواجباتها.

الأكثر مشاهدة


التعليقات