• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

التحالف العربي: اعتراض وتدمير 10 طائرات مسيرة ملغومة أطلقها الحوثيون بايدن: إقرار خطتي لحفز الاقتصاد سيساعدنا في التغلب على الصين وزير الدفاع الإيراني: تدمير حيفا وتل أبيب تحول إلى خطة بانتظار إشارة من المرشد الإمارات تدين هجوم الحوثيين على السعودية وتعتبره "تصعيدا خطيرا" مقتل 3 صيادين جنوب قطاع غزة بعد دفع فدية 300 ألف دولار..الجيش النيجيري يحرر 10 أجانب من قراصنة فلسطين:إغلاق محافظة رام الله والبيرة سقوط صواريخ على مصاف نفطية بشمال سوريا يسفر عن قتلى وجرحى إسرائيل تستنجد بدول أوروبية خوفًا من تحقيق «الجنائية الدولية» قلق في إدلب السورية بين الأمن وأصحاب "البسطات" القضاء يلاحق ترامب من جديد "فرانس برس": الحوثيون يتقدمون غرب مأرب وسقوط عشرات القتلى من الطرفين السيسي مهاجما إثيوبيا: نرفض نهج فرض الأمر الواقع! قس أمريكي يثير الجدل بعد طلبه من النساء أن يكن "جميلات" مثل "ميلانيا ترامب" الصين تؤكد تفشي مرض جديد في إقليمي سيشوان وخبي

الثلاثاء 23/02/2021 - 03:58 بتوقيت نيويورك

خطيبة جندي أسير لدى حماس بغزة تتخلى عنه و هكذا وصفته ..!

خطيبة جندي أسير لدى حماس بغزة تتخلى عنه و هكذا وصفته ..!

المصدر / وكالات - هيا

أعلنت عدانا سروسي خطيبة الجندي الإسرائيلي هدار غولدن الذي فقد بغزة خلال حرب 2014، وألمحت حركة حماس إلى أنه أسير حي لديها، عن خطبتها من إسرائيلي آخر.

وبذلك تكون سروسي تخلت عن خطيبها ووعودها له بتصريحاتها لوسائل الإعلام سابقًا بأنها لن تتخلى عنه وستنتظره، كما ذكرت القناة العبرية السابعة حتى انها بعد خطوبتها وصفته بالمرحوم.

وأشارت القناة وفقا للـ"القدس" إلى أن آخر مرة ظهرت فيه سروسي على وسائل الإعلام كان قبل شهر خلال تظاهرة نظمتها عائلة غولدن التي لم تعلق على إعلان خطوبة سروسي.

وتضغط عائلة الجندي هدار الذي احتفلت الأسبوع الماضي بعيد ميلاده الثلاثين، في أن يتم استعادته، وسط اتهامات توجهها للحكومة الإسرائيلية بالتقصير في هذا الملف.

التعليقات