• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

105 إصابات في مواجهات بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال بالقدس تحذير أميركي من انهيار جيش أفغانستان.. واستعدادات للانسحاب ماكينزي: الولايات المتحدة لن تنجر لمواجهة عسكرية مع إيران هجمات صاروخية تستهدف محيط مطار بغداد الدولي "كورونا" عالميا: نحو 3 ملايين و73 ألف وفاة و144 مليونا و482 ألف إصابة إيران: ما جرى قرب مفاعل ديمونة رسالة لإسرائيل بأن مناطقها الحساسة ليست محصنة الخارجية الأميركية : موقف الولايات المتحدة من حركة حماس لم يتغير برلماني تركي: 9 حالات انتحار بولاية أورفا بسبب الفقر خلال أسبوع 7 قرارت جمهورية بإعادة تعيين وتعديل أقدمية أعضاء بالهيئات القضائية بعد انفجار صاروخ بالقرب منه.. 10 معلومات عن مفاعل ديمونا الإسرائيلي الحماية المدنية تسيطر على حريق مدينة السلام دون إصابات بايدن يستضيف قمة افتراضية للمناخ بحضور 40 من قادة العالم كورونا ثلاثي التحور يقاوم بشراسة.. لماذا قفزت أعداد إصابات الهند؟ رويترز نقلا عن أمنيين: ضربات إسرائيل بسوريا تستهدف مواقع صنع صواريخ إيرانية طهران: إسرائيل فشلت في التكتم على الانفجارات في مصنع للأسلحة بجنوب فلسطين

الجمعة 26/02/2021 - 04:55 بتوقيت نيويورك

مرشح بايدن لرئاسة CIA يعلن تلقيه هدايا من سفير الرياض

مرشح بايدن لرئاسة CIA يعلن تلقيه هدايا من سفير الرياض

المصدر / وكالات - هيا

أعلن "وليام بيرنز"، مرشح الرئيس الأمريكي جو بايدن لرئاسة وكالة الاستخبارات الأمريكية "سي آي إيه"، عن تلقيه هدايا من سفير السعودية لدى واشنطن.

جاء ذلك في وثيقة طلبت منه لإدراج الهدايا التي تلقاها خلال الخمس سنوات الماضية، بحسب ما أفادت به وسائل إعلام أمريكية، بينها "سي أن أن".

وتطلب الوثيقة من "بيرنز" إدراج جميع الهدايا التي تلقاها، وتتجاوز قيمتها الـ100 دولار.

وقدمت الوثيقة للجنة الشؤون الاستخباراتية التابعة للكونغرس قبيل جلسة استماع للموافقة على ترشيحه لهذا المنصب، والتي عقدت الأربعاء.

وفي الوثيقة أدرج بيرنز أنه حصل على رحلة جماعية إلى "سوبر بول" كهدية من السفير السعودي بواشنطن في وقت ما خلال السنوات الخمس الماضية، والتي يقدر ثمنها بآلاف الدولارات.

ولا يوجد أي شيء يمكن أن يظهر أن بيرنز قام بأمر خاطئ بقبوله الهدية خلال فترة ترؤسه معهد "كارنيغي" للسلام الدولي، إلا أن هذه الهدية تبرز من بين العديد من الهدايا التي شملت زجاجات نبيذ وسلال تهنئة بالأعياد.

التعليقات