• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

105 إصابات في مواجهات بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال بالقدس تحذير أميركي من انهيار جيش أفغانستان.. واستعدادات للانسحاب ماكينزي: الولايات المتحدة لن تنجر لمواجهة عسكرية مع إيران هجمات صاروخية تستهدف محيط مطار بغداد الدولي "كورونا" عالميا: نحو 3 ملايين و73 ألف وفاة و144 مليونا و482 ألف إصابة إيران: ما جرى قرب مفاعل ديمونة رسالة لإسرائيل بأن مناطقها الحساسة ليست محصنة الخارجية الأميركية : موقف الولايات المتحدة من حركة حماس لم يتغير برلماني تركي: 9 حالات انتحار بولاية أورفا بسبب الفقر خلال أسبوع 7 قرارت جمهورية بإعادة تعيين وتعديل أقدمية أعضاء بالهيئات القضائية بعد انفجار صاروخ بالقرب منه.. 10 معلومات عن مفاعل ديمونا الإسرائيلي الحماية المدنية تسيطر على حريق مدينة السلام دون إصابات بايدن يستضيف قمة افتراضية للمناخ بحضور 40 من قادة العالم كورونا ثلاثي التحور يقاوم بشراسة.. لماذا قفزت أعداد إصابات الهند؟ رويترز نقلا عن أمنيين: ضربات إسرائيل بسوريا تستهدف مواقع صنع صواريخ إيرانية طهران: إسرائيل فشلت في التكتم على الانفجارات في مصنع للأسلحة بجنوب فلسطين

السبت 27/02/2021 - 04:18 بتوقيت نيويورك

بايدن محذرا الأمريكيين من كورونا: هذا ليس وقت الاسترخاء

بايدن محذرا الأمريكيين من كورونا: هذا ليس وقت الاسترخاء

المصدر / وكالات - هيا

دعا الرئيس الأمريكي جو بايدن، اليوم السبت الأمريكيين إلى عدم التهاون بشأن جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، وذلك في تصريحات له لدى زيارته ولاية تكساس، التي تعاني من عاصفة شتوية أدت إلى إعلان حالة الطواريء فيها.

واستمع بايدن خلال زيارته إلى تفاصيل عن الكارثة التي ألمت بالولاية جراء سوء الأحوال الجوية، الأسبوع الماضي، وشكر العمال فيها على بذلهم الجهود اللازمة لمواجهة الظروف حسبما أفادت قناة "الحرة" الأمريكية اليوم.

ووصل الرئيس الأمريكي برفقة السيدة الأولى جيل بايدن في أول رحلة لهما إلى منطقة كوارث كبرى منذ تولي بايدن منصبه.

وانضمت السيدة الأولى إلى المتطوعين لمشاركتهم بتعبئة صناديق إغاثة تحوي مواد غذائية في بنك الطعام بمدينة هيوستن.

وكان مركز عمليات الطوارئ التابع لمقاطعة هاريس هو المحطة الأولى لبايدن خلال زيارته، حيث استمع إلى إحاطة بشأن ما حدث هناك خلال العاصفة.

وقام بايدن بزيارة لأحد مراكز التطعيم ضد فيروس كورونا في هيوستن، حيث أشاد بالجهود المبذولة وأكد أن اللقاحات آمنة وحث المواطنين على عدم التهاون بشأن الجائحة خلال الأشهر المقبلة.

التعليقات