• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

105 إصابات في مواجهات بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال بالقدس تحذير أميركي من انهيار جيش أفغانستان.. واستعدادات للانسحاب ماكينزي: الولايات المتحدة لن تنجر لمواجهة عسكرية مع إيران هجمات صاروخية تستهدف محيط مطار بغداد الدولي "كورونا" عالميا: نحو 3 ملايين و73 ألف وفاة و144 مليونا و482 ألف إصابة إيران: ما جرى قرب مفاعل ديمونة رسالة لإسرائيل بأن مناطقها الحساسة ليست محصنة الخارجية الأميركية : موقف الولايات المتحدة من حركة حماس لم يتغير برلماني تركي: 9 حالات انتحار بولاية أورفا بسبب الفقر خلال أسبوع 7 قرارت جمهورية بإعادة تعيين وتعديل أقدمية أعضاء بالهيئات القضائية بعد انفجار صاروخ بالقرب منه.. 10 معلومات عن مفاعل ديمونا الإسرائيلي الحماية المدنية تسيطر على حريق مدينة السلام دون إصابات بايدن يستضيف قمة افتراضية للمناخ بحضور 40 من قادة العالم كورونا ثلاثي التحور يقاوم بشراسة.. لماذا قفزت أعداد إصابات الهند؟ رويترز نقلا عن أمنيين: ضربات إسرائيل بسوريا تستهدف مواقع صنع صواريخ إيرانية طهران: إسرائيل فشلت في التكتم على الانفجارات في مصنع للأسلحة بجنوب فلسطين

الخميس 04/03/2021 - 12:16 بتوقيت نيويورك

غرق مركب هجرة غير شرعية متجهاً إلى اليمن

غرق مركب هجرة غير شرعية متجهاً إلى اليمن

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

 أعلنت المنظمة الدولية للهجرة غرق 20 مهاجرًا على الأقل، وذلك بعدما قام المهربون بإلقاء 80 مهاجرًا في المياه كانوا على متن قارب متجه من جيبوتي إلى اليمن، وأوضحت المنظمة - في بيان وفقًا لشبكة (إيه بي سي نيوز) الأمريكية اليوم الخميس  أن المهربين قاموا بالصياح بأن هناك العديد من

المهاجرين على متن القارب، وذلك عقب انطلاق رحلة القارب الذي تواجد عليه 200 مهاجر من بينهم أطفال دون الـ18 عامًا أمس الأربعاء.

وأضافت أنه تم العثور على خمسة جثامين، فيما تم نقل الناجين إلى جيبوتي لتلقي العلاج، من جهتها، أوضحت الشبكة أن الآلاف من المهاجرين من دول القرن الإفريقي خاصة الصومال وإثيوبيا يحاولون الهروب إلى اليمن من أجل الوصول إلى دول الخليج العربي.

يُذكر أن جائحة فيروس "كورونا" قد أدت إلى إبطاء تدفق المهاجرين إلى اليمن وليس إيقاف توافدهم؛ حيث قام نحو 138 ألف مهاجر بسلك ذات الطريق في عام 2019، فيما وصل أعداد المهاجرين المتدفقين في عام 2020 إلى 37 ألفَا و500 مهاجر.

الأكثر مشاهدة


التعليقات