• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

105 إصابات في مواجهات بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال بالقدس تحذير أميركي من انهيار جيش أفغانستان.. واستعدادات للانسحاب ماكينزي: الولايات المتحدة لن تنجر لمواجهة عسكرية مع إيران هجمات صاروخية تستهدف محيط مطار بغداد الدولي "كورونا" عالميا: نحو 3 ملايين و73 ألف وفاة و144 مليونا و482 ألف إصابة إيران: ما جرى قرب مفاعل ديمونة رسالة لإسرائيل بأن مناطقها الحساسة ليست محصنة الخارجية الأميركية : موقف الولايات المتحدة من حركة حماس لم يتغير برلماني تركي: 9 حالات انتحار بولاية أورفا بسبب الفقر خلال أسبوع 7 قرارت جمهورية بإعادة تعيين وتعديل أقدمية أعضاء بالهيئات القضائية بعد انفجار صاروخ بالقرب منه.. 10 معلومات عن مفاعل ديمونا الإسرائيلي الحماية المدنية تسيطر على حريق مدينة السلام دون إصابات بايدن يستضيف قمة افتراضية للمناخ بحضور 40 من قادة العالم كورونا ثلاثي التحور يقاوم بشراسة.. لماذا قفزت أعداد إصابات الهند؟ رويترز نقلا عن أمنيين: ضربات إسرائيل بسوريا تستهدف مواقع صنع صواريخ إيرانية طهران: إسرائيل فشلت في التكتم على الانفجارات في مصنع للأسلحة بجنوب فلسطين

السبت 27/03/2021 - 12:21 بتوقيت نيويورك

خصلة شعر أول رئيس أمريكي في مزاد علني

خصلة شعر أول رئيس أمريكي في مزاد علني

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

تعرض إحدى دور المزادات في الولايات المتحدة فرصة خاصة لامتلاك قطعة من التاريخ متمثلة في خصلة من شعر جورج واشنطن أول رئيس أمريكي، وفقا لصحيفة ذا هيل، كان العطاء المبدئي لشراء قفل الشعر المصنوع يدويًا من النحاس والذي يحتوي على خيوط متعددة من شعر واشنطن ، مصحوبًا بخطاب مكتوب بخط اليد ، 1000 دولار وبعد يومين من المزاد وصلت قيمة المزايدة إلى 1771 دولارًا.

يتوقع دار المزاد التي تعرضه أن يتم بيع قفل الشعر بما يتراوح بين 4000 دولار و 6000 دولار ، وفقًا لمتحدث باسم الدار، وبيعت خصلة أخرى من شعر واشنطن في مزاد سابق بأكثر من 35 ألف دولار، يُعتقد أن الشعر قد أزيل من رأس واشنطن بالقرب من وفاته في عام 1799 أو بعد وفاته، وتنص الرسالة المكتوبة بخط اليد المؤرخة في 28 يونيو 1836 ، على: "شعر الجنرال واشنطن - قطع من رأسه في عام 1799 على يد السيد جون بيري من فيلادلفيا ، والذي تلقيته منه ، الأب هوبكنسون ، فيلادا".

أشارت صحيفة محلية إلى أن قطعتين أخريين من شعر المؤسس تعيشان في متحف ولاية فيلادلفيا، ويستشهد المتحف بقفل واحد على أنه أصلاً من ضابط جيش الولايات المتحدة روبرت ويسكوت ، على الرغم من أنه كان في حوزة الولاية لمدة 140 عامًا، وصرح متحف فيلادلفيا أن "القطع الأثرية المرتبطة بأول رئيس للبلاد مرغوبة بشدة من قبل المتاحف وهواة التاريخ وجامعي التذكارات على حد سواء".

التعليقات