• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

105 إصابات في مواجهات بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال بالقدس تحذير أميركي من انهيار جيش أفغانستان.. واستعدادات للانسحاب ماكينزي: الولايات المتحدة لن تنجر لمواجهة عسكرية مع إيران هجمات صاروخية تستهدف محيط مطار بغداد الدولي "كورونا" عالميا: نحو 3 ملايين و73 ألف وفاة و144 مليونا و482 ألف إصابة إيران: ما جرى قرب مفاعل ديمونة رسالة لإسرائيل بأن مناطقها الحساسة ليست محصنة الخارجية الأميركية : موقف الولايات المتحدة من حركة حماس لم يتغير برلماني تركي: 9 حالات انتحار بولاية أورفا بسبب الفقر خلال أسبوع 7 قرارت جمهورية بإعادة تعيين وتعديل أقدمية أعضاء بالهيئات القضائية بعد انفجار صاروخ بالقرب منه.. 10 معلومات عن مفاعل ديمونا الإسرائيلي الحماية المدنية تسيطر على حريق مدينة السلام دون إصابات بايدن يستضيف قمة افتراضية للمناخ بحضور 40 من قادة العالم كورونا ثلاثي التحور يقاوم بشراسة.. لماذا قفزت أعداد إصابات الهند؟ رويترز نقلا عن أمنيين: ضربات إسرائيل بسوريا تستهدف مواقع صنع صواريخ إيرانية طهران: إسرائيل فشلت في التكتم على الانفجارات في مصنع للأسلحة بجنوب فلسطين

الاحد 28/03/2021 - 10:15 بتوقيت نيويورك

باكستان تحظر حفلات مراسم الزفاف

باكستان تحظر حفلات مراسم الزفاف

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قرر مركز القيادة والتشغيل الوطني الباكستاني، حظر حفلات مراسم الزفاف، اعتبارًا من 5 أبريل المقبل فصاعدًا في المدن والمناطق التي يرتفع فيها معدل الإصابة بفيروس كورونا المُستجد عن 8 في المائة، في إطار القيود الجديدة لاحتواء الموجة الثالثة من الفيروس، وذكرت صحيفة دون الباكستانية، عبر موقعها الإلكتروني اليوم الأحد - أنه تم اتخاذ قرار بأن الحظر سيمتد ليشمل حفلات الزفاف في الأماكن المغلقة والمفتوحة ومع ذلك ستكون الحرية للمقاطعات في تنفيذ القيود في إطار زمني مبكر؛ استنادًا إلى الوضع على الأرض.

وأوضحت الصحيفة أن المجموعة الجديدة من القيود تأتي في الوقت الذي تجد فيه باكستان نفسها في قبضة موجة ثالثة من فيروس كورونا، بعدما سجلت أكثر من 4000 حالة لليوم الثالث على التوالي، و4767 حالة إصابة جديدة و57 حالة وفاة خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية، ويمثل هذا أعلى زيادة في يوم واحد منذ 21 يونيو 2020 وفقًا للبيانات، ويُشار إلى أن كورونا المستجد ظهر في أواخر ديسمبر 2019 بمدينة "ووهان" الصينية في سوق لبيع الحيوانات البرية، ثم انتشر بسرعة مع حركة انتقال كثيفة للمواطنين لتمضية عطلة رأس السنة القمرية في يناير الماضي.

التعليقات