• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

رئيس بلدية واشنطن تعلن بدء رفع قيود العزل العام اعتباراً من الجمعة ترامب يطلب تحقيقاً بوفاة رجل أسود تحت قدم شرطي في "منيابوليس" الأمريكية اشتباك أمريكي صيني في الأمم المتحدة على خلفية تشريع قانون جديد للأمن القومي في هونغ كونغ الحرس الثوري الإيراني يتسلم 112 زورقا حربيا قاذفا للصواريخ السودان.. 200 إصابة جديدة بكورونا و11 حالة وفاة موقع فرنسي: أجهزة الأمن الإسرائيلية حذرت نتنياهو من مخاطر خطة الضم تونس تعلن خلوها من إصابات جديدة بكورونا منذ الاحد الماضي غداً اليمن تستقبل أول طائرة للعالقين من الأردن الجزائر تعلن استعدادها لاحتضان الحوار الليبي على أراضيها المسجد الأقصى يستعد لفتح أبوابه أمام المصلين فيديو خنق ضابط شرطة أمريكي لشاب حتى الموت يشعل ولاية"مينيسوتا" فلسطين تتحدى "كورونا" وترفع الحصار البرلمان الإيراني بدون رئيس أزمة بين "ترامب" و"تويتر" تصل إلى التهديدات إسرائيل تستبعد شركة صينية من بناء محطة لتحلية المياه

الخميس 25/02/2016 - 03:39 بتوقيت نيويورك

اسرائيل مصدومة من تصريحات "كاميرون" أمام البرلمان البريطاني حول الاستيطان بالقدس

اسرائيل مصدومة من تصريحات

المصدر / وكالات

هاجم رئيس الحكومة البريطانية، ديفيد كاميرون، يوم أمس الأربعاء، سياسة حكومة بنيامين نتنياهو، وخاصة البناء الاستيطاني في القدس المحتلة، رغم تأكيده أنه أحد أكبر الداعمين لإسرائيل،.
وخلال نقاش في البرلمان، قال أحد أعضاء البرلمان إنه زار القدس المحتلة مؤخرا، والتقى مع سيدة فلسطينية يحاول المستوطنون إخراجها من منزلها. وسأل كاميرون عن دور الحكومة البريطانية في منع نهب أراضي الفلسطينيين.
وقال كاميرون في بداية حديثه إنه داعم كبير لإسرائيل، ثم أشار إلى أنه قام بجولة منظمة في القدس في زيارته الأخيرة. وبحسبه فقد صدم لدى رؤيته ماذا يحصل على الأرض بكل ما يتصل بمحاصرة القدس المحتلة.
وأكد كاميرون على دعم حكومته لإسرائيل، وفي الوقت نفسه اعتبر الاستيطان غير قانوني، مضيفا "نحن لا ندعم ما يحصل في القدس الشرقية، ومن المهم جدا الحفاظ على الوضع في المدينة مثلما كان عليه في السابق".
وبحسب صحيفة "هآرتس" فإن إسرائيل فوجئت بتصريحات كاميرون، ونقلت عن مسؤولين إسرائيليين قولهم إنه من الممكن أن تكون هذه التصريحات ضد الاستيطان بهدف إحداث توازن مع القرار الذي اتخذته الحكومة قبل عدة أيام، والذي منع المؤسسات العامة من فرض المقاطعة على إسرائيل

التعليقات