• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

اجتماع وزاري لمصر وإثيوبيا والسودان حول سد النهضة السفيرة الأميركية بأوكرانيا مصدومة من طريقة إقالتها والرئيس يهاجمها كوريا الشمالية تشن هجوما لاذعا على جو بايدن إسرائيل تجدد قصفها لعدة مواقع بغزة حمدوك: السودان بلد غني ولن يحتاج للمعونات حراك لبنان مستمر.. "بوسطة الثورة" من الشمال إلى الجنوب إيران.. محتجو الوقود يغلقون طرقاً رئيسية في طهران عمليات بغداد: ندعو المحتجين للمحافظة على سلمية التظاهر ترامب يعفو عن ضابطين ارتكبا جرائم حرب في أفغانستان أحكام قضائية بسجن 5 مسؤولين سعوديين بتهم فساد مجموعها 32 عاما فشل صفقة تبادل رهينتين من أمريكا وأستراليا بثلاثة أسرى من حركة "طالبان" اشتعال التظاهرات الغاضبة في إيران بسبب رفع أسعار الوقود 3 أضعاف الاحتلال الإسرائيلي يجدد القصف على قطاع غزة واشنطن تصدر قرار عفوعن ضابطين بالجيش متهمين بارتكاب جرائم حرب بأفغانستان الاحتلال الإسرائيلي يرفض التخلي عن سياسة الاغتيالات على الأراضي الفلسطينية

الخميس 25/02/2016 - 03:39 بتوقيت نيويورك

اسرائيل مصدومة من تصريحات "كاميرون" أمام البرلمان البريطاني حول الاستيطان بالقدس

اسرائيل مصدومة من تصريحات

المصدر / وكالات

هاجم رئيس الحكومة البريطانية، ديفيد كاميرون، يوم أمس الأربعاء، سياسة حكومة بنيامين نتنياهو، وخاصة البناء الاستيطاني في القدس المحتلة، رغم تأكيده أنه أحد أكبر الداعمين لإسرائيل،.
وخلال نقاش في البرلمان، قال أحد أعضاء البرلمان إنه زار القدس المحتلة مؤخرا، والتقى مع سيدة فلسطينية يحاول المستوطنون إخراجها من منزلها. وسأل كاميرون عن دور الحكومة البريطانية في منع نهب أراضي الفلسطينيين.
وقال كاميرون في بداية حديثه إنه داعم كبير لإسرائيل، ثم أشار إلى أنه قام بجولة منظمة في القدس في زيارته الأخيرة. وبحسبه فقد صدم لدى رؤيته ماذا يحصل على الأرض بكل ما يتصل بمحاصرة القدس المحتلة.
وأكد كاميرون على دعم حكومته لإسرائيل، وفي الوقت نفسه اعتبر الاستيطان غير قانوني، مضيفا "نحن لا ندعم ما يحصل في القدس الشرقية، ومن المهم جدا الحفاظ على الوضع في المدينة مثلما كان عليه في السابق".
وبحسب صحيفة "هآرتس" فإن إسرائيل فوجئت بتصريحات كاميرون، ونقلت عن مسؤولين إسرائيليين قولهم إنه من الممكن أن تكون هذه التصريحات ضد الاستيطان بهدف إحداث توازن مع القرار الذي اتخذته الحكومة قبل عدة أيام، والذي منع المؤسسات العامة من فرض المقاطعة على إسرائيل

التعليقات