• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

105 إصابات في مواجهات بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال بالقدس تحذير أميركي من انهيار جيش أفغانستان.. واستعدادات للانسحاب ماكينزي: الولايات المتحدة لن تنجر لمواجهة عسكرية مع إيران هجمات صاروخية تستهدف محيط مطار بغداد الدولي "كورونا" عالميا: نحو 3 ملايين و73 ألف وفاة و144 مليونا و482 ألف إصابة إيران: ما جرى قرب مفاعل ديمونة رسالة لإسرائيل بأن مناطقها الحساسة ليست محصنة الخارجية الأميركية : موقف الولايات المتحدة من حركة حماس لم يتغير برلماني تركي: 9 حالات انتحار بولاية أورفا بسبب الفقر خلال أسبوع 7 قرارت جمهورية بإعادة تعيين وتعديل أقدمية أعضاء بالهيئات القضائية بعد انفجار صاروخ بالقرب منه.. 10 معلومات عن مفاعل ديمونا الإسرائيلي الحماية المدنية تسيطر على حريق مدينة السلام دون إصابات بايدن يستضيف قمة افتراضية للمناخ بحضور 40 من قادة العالم كورونا ثلاثي التحور يقاوم بشراسة.. لماذا قفزت أعداد إصابات الهند؟ رويترز نقلا عن أمنيين: ضربات إسرائيل بسوريا تستهدف مواقع صنع صواريخ إيرانية طهران: إسرائيل فشلت في التكتم على الانفجارات في مصنع للأسلحة بجنوب فلسطين

الاربعاء 07/04/2021 - 06:00 بتوقيت نيويورك

الرئيس التونسى: لا حوار مع اللصوص.. وما أكثر لصوصنا

الرئيس التونسى: لا حوار مع اللصوص.. وما أكثر لصوصنا

المصدر / وكالات - هيا

جدد رئيس الجمهورية التونسي قيس سعيد رفضه التحاور مع من وصفهم بـ"اللصوص"، مشددا على عدم جدوى أي حوار مع أطراف يرى أنها غير قادرة على تقديم حلول.

وحسبما أفادت وكالة الأنباء الفرنسية، قال سعيّد في تصريحات عقب إشرافه على موكب إحياء الذكرى 21 لوفاة الزعيم التونسي الراحل الحبيب بورقيبة: "لا حوار مع اللصوص.. وما أكثر لصوصنا".

وأضاف أن "بعض الأشخاص المطروحة مشاركتهم في هذا الحوار، مطلوبون للعدالة".

واعتبر أن "المطلوب هو إيجاد حلول حقيقية للمواطنين لتوفير المسكن والخدمات الصحية والنقل".

وتابع: "إذا أرادوا حوارا فليكن حول هذه المسائل".

وعن الواقع السياسي في تونس، قال سعيّد: "انتقلنا من الحزب الواحد إلى اللوبي الواحد، وأنا لست مستعدا للتعامل مع اللوبيات... مع من سرقوا وسطوا على مقدرات هذا الشعب''.

التعليقات