• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

اجتماع وزاري لمصر وإثيوبيا والسودان حول سد النهضة السفيرة الأميركية بأوكرانيا مصدومة من طريقة إقالتها والرئيس يهاجمها كوريا الشمالية تشن هجوما لاذعا على جو بايدن إسرائيل تجدد قصفها لعدة مواقع بغزة حمدوك: السودان بلد غني ولن يحتاج للمعونات حراك لبنان مستمر.. "بوسطة الثورة" من الشمال إلى الجنوب إيران.. محتجو الوقود يغلقون طرقاً رئيسية في طهران عمليات بغداد: ندعو المحتجين للمحافظة على سلمية التظاهر ترامب يعفو عن ضابطين ارتكبا جرائم حرب في أفغانستان أحكام قضائية بسجن 5 مسؤولين سعوديين بتهم فساد مجموعها 32 عاما فشل صفقة تبادل رهينتين من أمريكا وأستراليا بثلاثة أسرى من حركة "طالبان" اشتعال التظاهرات الغاضبة في إيران بسبب رفع أسعار الوقود 3 أضعاف الاحتلال الإسرائيلي يجدد القصف على قطاع غزة واشنطن تصدر قرار عفوعن ضابطين بالجيش متهمين بارتكاب جرائم حرب بأفغانستان الاحتلال الإسرائيلي يرفض التخلي عن سياسة الاغتيالات على الأراضي الفلسطينية

الخميس 25/02/2016 - 08:37 بتوقيت نيويورك

تفجير عبوة ناسفة شمال شرق نيجيريا

تفجير عبوة ناسفة شمال شرق نيجيريا

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

انفجار فى مركز شرطة فى يولا فى نيجيريا لم تحدد حصيلته |اليوم السابع

صرح  مسؤول فى أجهزة الإغاثة النيجيرية وقوع انفجار الخميس فى مركز للشرطة فى يولا فى شمال شرق نيجيريا مشيرا إلى تعذر اعلان حصيلة للضحايا المحتملين حتى الساعة.

وصرح المسؤول فى الصليب الأحمر النيجيرى اليو مايكانو أن "عبوة ناسفة" تسببت بالانفجار الذى وقع فى حى جيميتا، أضاف المسؤول أن المبنى المدمر "الى حد كبير" اندلعت فيه النيران، موضحا أن "قوى الأمن تحدثت عن وجود عبوتين غير منفجرتين، لذلك تنتظر أجهزة الاغاثة على مسافة من المكان حتى صدور الضوء الأخضر لبدء عملياتها".

وتابع "أنا قرب المدرسة الابتدائية المطلة على مركز الشرطة الذى يحترق، تعذر اجلاء الضحايا بسبب العجز عن الدخول حتى الآن"، وأكد اثنان من السكان سماع انفجار فيما تحدثت الوكالة النيجيرية لحالات الطوارئ عن "متفجرة".

تشكل يولا كبرى مدن أداماوا، احدى ولايات شمال شرق البلاد الأكثر تأثرا بتمرد جماعة بوكو حرام الإسلامية الذى أسفر عن مقتل أكثر من 17 ألف شخص فى نيجيريا منذ ست سنوات.








التعليقات