• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 18/05/2021 - 04:05 بتوقيت نيويورك

موقع عبري : جيش الاحتلال يسابق الزمن لاغتيال السنوار والضيف وتدمير حي الرمال

موقع عبري : جيش الاحتلال يسابق الزمن لاغتيال السنوار والضيف وتدمير حي الرمال

المصدر / وكالات - هيا

قبيل الإعلان المتوقع لوقف إطلاق النار ، يتحضر جيش الاحتلال لشن هجوم جوي اخر في غزة ، ويخطط لقصف حي الرمال بزعم وجود انفاق وبنى تحتية للمقاومة .

كذلك ووفقا لموقع واللا الاستخباراتي فإن جيش الاحتلال يتحين أيضا الفرصة لاغتيال قائد كبير في حماس على رأسهم يحيى السنوار أو محمد ضيف أو غيرهم من المسؤولين.

​​​ووفقا لتقرير موقع واللا العبري فإن جيش الاحتلال يفضل الهجوم في الليل بذريعة تجنب قتل عدد أكبر من المدنيين ومع ذلك ، في ضوء قنوات الحوار التي انفتحت أمام إمكانية وقف إطلاق النار - شعر الجيش بالحاجة إلى التعجيل وإتمام مهامه.

واجتمع وزير الجيس بني غانتس ورئيس الأركان أفيف كوخافي للموافقة على خطط للهجوم السريع وتدمير البنى التحتية وعينهم على حي الرمال بذريعة أن هناك عددًا لا بأس به من الأنفاق تحت منازل الأثرياء في الحي.

الأكثر مشاهدة


التعليقات