• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مصير مأساوي لمستشفى تركي عدد قتلى الزلزال يقترب من "رقم مقلق".. وجار البحث عن ناجين روسيا تحشد قواتها شرقي أوكرانيا بعد زلزال تركيا العنيف.. هل مصر معرضة لخطر "تسونامي"؟ اعتداءات جنسية بحق المعتقلين في إيران.. صحيفة تكشف حاكم أوكراني: التعزيزات الروسية تتدفق على شرق البلاد أكثر من 4900 قتيل في تركيا وسوريا سموتريتش يكشف عن خططه لفرض سيطرته على المشروع الاستيطاني 'شولتز' يؤكد الاتفاق مع 'زيلينسكي' لعدم ضرب روسيا بأسلحة الغرب شولتس: شروط الانضمام للاتحاد الأوروبي واحدة للجميع ولا استثناءات لأوكرانيا مدفيديف: "القرم هي روسيا والهجوم عليها هجوم على روسيا" رئيس وزراء إسرائيل السابق: بوتين وعد بعدم قتل زيلينسكي مفاجآت وفضائح "مدوية" لحزب الله زيلينسكي يجرد ساسة سابقين من الجنسية الأوكرانية منطاد التجسس الصيني يدشن عصر الحرب الباردة بين أميركا والصين

الاثنين 29/02/2016 - 08:39 بتوقيت نيويورك

شيرين عبدالوهاب تعتزل الفن نهائيًا

شيرين عبدالوهاب تعتزل الفن نهائيًا

المصدر / وكالات

نشر الصحفي بمجلة زهرة الخليج، ربيع الهنيدي، عبر حسابه بموقع "انستجرام" تسجيلا صوتيا، قال إنه للمطربة شيرين عبدالوهاب، وإنها أرسلته إليه الساعة الـ6 صباحًا، وأعلنت فيه قرارها اعتزال الفن بشكل كامل ونهائي.
وقال الهنيدي "خبر عاجل وقرار صباحي صادم، تلقيت هذه الرسالة الصوتية ستة الصبح من الصديقة الغالية شيرين عبدالوهاب التي حملتني بصوتها هذه الأمانة وطلبت مني أن أعلنها عبر حسابي".

وتابع "رغم أني أشكر نجمة عزيزة مثل شيرين على هذه الثقة الكبيرة، لكني لم أكن أود أن أعلن عن مثل هذا الخبر الصادم فنيًا، والذي أتمنى من صاحبته التراجع عنه، كما أتمنى من جمهورها أن يقول: شيرين نرفض قرارك، وكذلك هو الحال من زميلاتها وزملائها".

الأكثر مشاهدة


التعليقات