• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ناجون مصدومون بعد الزلزال في تركيا: "كأنها نهاية العالم" تركيا ترد على عرض إيلون ماسك الخاص بالزلزال زلزال يضرب غربي نيويورك مصير مأساوي لمستشفى تركي عدد قتلى الزلزال يقترب من "رقم مقلق".. وجار البحث عن ناجين روسيا تحشد قواتها شرقي أوكرانيا بعد زلزال تركيا العنيف.. هل مصر معرضة لخطر "تسونامي"؟ اعتداءات جنسية بحق المعتقلين في إيران.. صحيفة تكشف حاكم أوكراني: التعزيزات الروسية تتدفق على شرق البلاد أكثر من 4900 قتيل في تركيا وسوريا سموتريتش يكشف عن خططه لفرض سيطرته على المشروع الاستيطاني 'شولتز' يؤكد الاتفاق مع 'زيلينسكي' لعدم ضرب روسيا بأسلحة الغرب شولتس: شروط الانضمام للاتحاد الأوروبي واحدة للجميع ولا استثناءات لأوكرانيا مدفيديف: "القرم هي روسيا والهجوم عليها هجوم على روسيا" رئيس وزراء إسرائيل السابق: بوتين وعد بعدم قتل زيلينسكي

الثلاثاء 01/03/2016 - 14:11 بتوقيت نيويورك

جوجل تطلق تحديثا جديدا لتطبيق الخرائط خاصتها على نظام آي أو إس

جوجل تطلق تحديثا جديدا لتطبيق الخرائط خاصتها على نظام آي أو إس

المصدر / وكالات

قالت شركة جوجل أمس الإثنين إنها أطلقت تحديثًا جديدًا لتطبيق الخرائط خاصتها على نظام التشغيل آي أو إس، يجلب معه ميزة كانت قد أطلقتها لنظام التشغيل أندرويد التابع لها في تشرين الأول/أكتوبر الماضي.

وأوضحت الشركة في منشور لها على مدونتها أن الميزة الجديدة تأتي لمساعدة المستخدمين الذين يعرض لهم طارئ أثناء استخدام وضع الملاحة، مثل أن يضطر المستخدم للبحث عن أقرب محطة وقود أثناء السفر من مكان لمكان، ولا يريد أن يغلق وضع الملاحة.

وقالت جوجل إن الميزة الجديدة تتيح للمستخدم إضافة تحويلات للمسار الذي يسلكه، دون أن يترك وضع الملاحة.

وأضافت الشركة أنه ابتداءً من يوم الإثنين ستصل الميزة إلى مستخدمي تطبيق “خرائط جوجل” Google Maps في الدول التي تدعم وضع الملاحة، والتي يتجاوز عددها المئة في جميع أنحاء العالم.

ويمكن للمستخدم، أثناء استخدام وضع الملاحة، النقر على أيقونة “العدسة المكبرة” في الزاوية العليا اليمنى لرؤية قائمة بخيارات مساعدة للأماكن التي قد يحتاجها، مثل محطات الوقود، أو محلات البقالة، أو المطاعم.

وقالت جوجل على صفحة وصف التطبيق على متجر “آب ستور” إن الإصدار الجديد، الذي يحمل الرقم 4.16.0 من تطبيقها، أصبح يدعم ميزة “ثري دي تتش” 3D Touch، وذلك للهاتفين آيفون 6إس وآيفون 6إس بلس، والتي تتيح لهم الوصول إلى بعض خيارات التطبيق من خلال الضغط المطول على أيقونته على الشاشة الرئيسية.

ويمكن لمستخدمي الإصدار 7.0 وما بعده من نظام آي أو إس المشغل لأجهزة شركة آبل الذكية تنزيل التحديث الجديد الذي يبلغ حجمه 49.4 ميجابايتًا من متجر آب ستور.


الأكثر مشاهدة


التعليقات