• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجيش الإسرائيلي يحبط تهريب أسلحة على الحدود الأردنية واشنطن تحاول تهدئة باريس بعد "طعنة في الظهر" ألمانيا.. منظمات إغاثة تريد إدراج سياسة التنمية في المناظرة الانتخابية الاخيرة انتقادات في لبنان لسطوة حزب الله أستراليا تغفر لبايدن زلته المحرجة.. وتنتقد الصين صدام يتجدد بين رئيس تونس والنهضة..حول البرلمان والدستور باكستان: التواصل مع طالبان أفضل طريق لاستقرار أفغانستان فرنسا الغاضبة من طعنة الظهر.. تلغي احتفالا مهما بواشنطن إيران تهاجم الوكالة الذرية: "تقريرها وهمي وغير مهني" غوتيريش: لدى موسكو وواشنطن نفس المصالح الاستراتيجية في سوريا مسؤول عسكري إسرائيلي: لن نتدخل في شحنات النفط التي يديرها حزب الله من إيران إلى لبنان إدارة بايدن توافق على صفقة عسكرية كبيرة مع السعودية الصومال تسحب الصلاحيات التنفيذية من رئيسها كورونا حول العالم يسجل رقم جديد يثير القلق فلسطين تعلن دخولها الموجة الرابعة من كورونا

السبت 19/06/2021 - 07:42 بتوقيت نيويورك

مسؤولي الأوبرا المصرية تحت التحقيق بسبب قطة

مسؤولي الأوبرا المصرية تحت التحقيق بسبب قطة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قال رئيس دار الأوبرا المصرية، مجدي صابر، تعليقا على واقعة ”تسميم قطة المشاهير“ داخل مبنى الأوبرا بالقاهرة، إنه لا يستطيع تحديد ما حدث بالضبط، مشيرا إلى أنه أيضا ينتظر التحقيقات التي تجريها النيابة، وأضاف رئيس الأوبرا،  أنه من السهل معرفة من قام بذلك في حال كانت الواقعة قد حدثت على النحو الذي تظهره مواقع التواصل الاجتماعي، لافتًا إلى أنه لا يستطيع تفريغ الكاميرات إلا بقرار من النيابة، ولذلك جاء القرار بفتح تحقيق موسع.

وبين صابر أنه أمر بتشكيل لجنة للتعاون مع ما تطلبه النيابة في التحقيقات، منوها بأن القطط والكلاب الضالة انتشرت بشكل كبير داخل الأوبرا، ومن ثم جرى إبلاغ ه‍يئة الطب البيطري كونها المنوطة بالتعامل مع مثل هذه الأمور.

الأكثر مشاهدة


التعليقات