• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجيش الإسرائيلي يحبط تهريب أسلحة على الحدود الأردنية واشنطن تحاول تهدئة باريس بعد "طعنة في الظهر" ألمانيا.. منظمات إغاثة تريد إدراج سياسة التنمية في المناظرة الانتخابية الاخيرة انتقادات في لبنان لسطوة حزب الله أستراليا تغفر لبايدن زلته المحرجة.. وتنتقد الصين صدام يتجدد بين رئيس تونس والنهضة..حول البرلمان والدستور باكستان: التواصل مع طالبان أفضل طريق لاستقرار أفغانستان فرنسا الغاضبة من طعنة الظهر.. تلغي احتفالا مهما بواشنطن إيران تهاجم الوكالة الذرية: "تقريرها وهمي وغير مهني" غوتيريش: لدى موسكو وواشنطن نفس المصالح الاستراتيجية في سوريا مسؤول عسكري إسرائيلي: لن نتدخل في شحنات النفط التي يديرها حزب الله من إيران إلى لبنان إدارة بايدن توافق على صفقة عسكرية كبيرة مع السعودية الصومال تسحب الصلاحيات التنفيذية من رئيسها كورونا حول العالم يسجل رقم جديد يثير القلق فلسطين تعلن دخولها الموجة الرابعة من كورونا

الثلاثاء 20/07/2021 - 04:55 بتوقيت نيويورك

غانتس: لن نسمح للأزمة في لبنان بأن تصبح تهديدا أمنيا لإسرائيل

غانتس: لن نسمح للأزمة في لبنان بأن تصبح تهديدا أمنيا لإسرائيل

المصدر / وكالات - هيا

علق وزير الدفاع لإسرائيلي، بيني غانتس، اليوم الثلاثاء، على حادثة "إطلاق صاروخين من لبنان باتجاه إسرائيل".

وحذر بيني غانتس من أن بلاده "لن تسمح للأزمة الاجتماعية والاقتصادية والسياسية في لبنان بأن تصبح تهديدا أمنيا لإسرائيل"

على حسابه الشخصي في "تويتر"، قل بيني غانتس: "المسؤول عن إطلاق النار الليلي هو الدولة اللبنانية التي تسمح بتنفيذ الأعمال الإرهابية من أراضيها..ستتصرف إسرائيل في وجه أي تهديد لسيادتها ومواطنيها، وسترد وفقا لمصالحها في الزمان والمكان المناسبين".

وأضاف: "لن نسمح للأزمة الاجتماعية والاقتصادية والسياسية في لبنان بأن تصبح تهديدا أمنيا لإسرائيل...إنني أدعو المجتمع الدولي إلى العمل على إعادة الاستقرار إلى لبنان".

وكان المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي ادرعي، قد أعلن صباح اليوم، أن المدفعية الإسرائيلية قصفت المنطقة الحدودية في جنوب لبنان، ردا على إطلاق قذيفتين صاروخيتين من لبنان نحو إسرائيل".

التعليقات