• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 20/07/2021 - 04:57 بتوقيت نيويورك

بايدن متوجها إلى ولي العهد الأردني: كنت أتفسح مع والدك!

بايدن متوجها إلى ولي العهد الأردني: كنت أتفسح مع والدك!

المصدر / وكالات - هيا

في موقف لافت، قال الرئيس الأمريكي جو بايدن، خلال استقباله الملك الأردني عبدالله الثاني، وولي عهده الحسين بن عبدالله في البيت الأبيض إنه "كان يتفسح في الماضي مع الملك عبدالله".

وبحسب موقع البيت الأبيض، فقد قال بايدن أمس الاثنين، بينما كان الاثنان يجلسان في المكتب البيضاوي قبل اجتماعهما الثنائي: "لقد كنا نتسكع معا لفترة طويلة". "من الجيد عودته (الملك عبدالله) إلى البيت الأبيض".

وأضاف بايدن: "أريد أن أرحب بعودة صديق طيب ومخلص وكريم إلى البيت الأبيض.. التقيت به عندما كان في وضع ابنه، عندما كان والده على قيد الحياة وكنت سيناتورا شابا. ومن الجيد عودته إلى البيت الأبيض".

ويعد الملك عبدالله، أول زعيم عربي يزور البيت الأبيض منذ أن تولى بايدن منصبه.

ووصفت "نيويورك تايمز"هذه الزيارة، بأنها إشارة إلى أن الولايات المتحدة تريد رفع الأردن مرة أخرى إلى دورها التقليدي كصانع سلام إقليمي.

الأكثر مشاهدة


التعليقات